أخبار عاجلة
منتخب الأرجنتين لكرة اليد

مدرب الأرجنتين: مباراة الفريق أمام الكونغو كانت صعبة

شهاب طارق

يرى مانولو كاديناس المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين أن مباراة فريقه أمام الكونغو الديمقراطية كانت صعبة وليست سهلة مطلقا، خاصة أن الفريق كان لديه مشكلة في الدفاع في الشوط الأول.


وقال كاديناس في المؤتمر الصحفي للمباراة: “المنتخب الكونغولي يشارك للمرة الأولى في البطولة، ولكن في الشوط الثاني استطعنا امتلاك الكرة وفرض السيطرة في الشوط الثاني”.


وانتهى لقاء الأرجنتين والكونغو الديمقراطية بنتيجة 28-22 لصالح الأرجنتين في مباراة شهدت قوة وندية بين الفريقين، لكن خبرات راقصي التانجو كانت حاسمة.


أما خوان بار حارس الأرجنتين فقال “الأداء الذي قدمه فريقه أمام الكونغو الديمقراطية أمر طبيعى فى ظل أنها أول مباراة في المجموعة. المعروف عننا أن أداءنا يتحسن تدريجيا خلال مشوار البطولة. الأهم الآن التفكير في مواجهتي البحرين والدنمارك المقبلين في البطولة”.


فيما قال فرانسيس توزولانا مدرب الكونغو الديمقراطية: “أشعر بإحساس غريب جدا من الخسارة في هذه المباراة في ظل أول مشاركة في تاريخنا.


وأردف “دفاع فريقنا في الشوط الأول كان جيدا ولكن الأرجنتين فريق قوى وهجومه أقوى” .


وأشار مدرب الكونغو الديمقراطية إلى أنه راض عن فريقه، ولكنه شدد على ضرورة الاستفادة من الأخطاء لعلاجها في المستقبل.


بينما أكد لاعب المنتخب الكونغولي تشيتومبي أوريليين، “لا يمكن أن أقارن بين تلك البطولة وأي بطولة أخرى بسبب الإجراءات الاحترازية الصارمة هنا، كما أن تلك أول مشاركة لنا”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37