أخبار عاجلة
منتخب الجزائر وأيسلندا

أيسلندا تهزم محاربى الصحراء 39 -23 فى مونديال اليد

شهاب طارق

حقق المنتخب الأيسلندى لكرة اليد فوزا كبيراعلى نظيره الجزائرى بنتيجة 39 -23 فى المباراة التى أقيمت بينهما على صالة العاصمة الإدارية ضمن منافسات المجموعة السادسة لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 حتي 31 يناير الجاري.


وفشل المنتخب الجزائرى الملقب بمحاربى الصحراء فى مجاراة لاعبى أيسلندا من حيث القوة البدنية والسرعات وقوة التصويبات فى حين نجح المنتخب الأيسلندى فى استغلال نقاط ضعف المنتخب الجزائرى الذى لم يظهر بالشكل المعهود .


ويقع منتخب الجزائر، في المجموعة السادسة بجانب المغرب والبرتغال وأيسلندا، والتي تقام مبارياتها على صالة العاصمة الإدارية، وكان منتخب الجزائر لكرة اليد نجح في تحقيق فوز مثير على نظيره المغربي بنتيجة 23\24 في الجولة الأولى من المجموعة، في المقابل حقق المنتخب البرتغالي الفوز على أيسلندا بنتيجة 25-23 كما فاز على المغرب بنتيجة 33-20 فى اللقاء الذى جمعهما اليوم.


وبعد نتائج مباريات المجموعة السادسة اليوم ،تأهل المنتخب البرتغالي بشكل رسمي إلى الدور الرئيسي من البطولة، بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط، بتحقيق انتصارين وتوقف رصيد منتخب الجزائر عند نقطتين بالتساوى مع أيسلندا بينما تذيل المغرب المجموعة بلا رصيد من النقاط .

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37