أخبار عاجلة
عصام الحديدي بطل مصر لألعاب القوى للمعاقين

بالصور..بطل مصر في ألعاب القوى يعرض 46 ميدالية للبيع

شهاب طارق


أقدم عصام الحديدي بطل مصر في ألعاب القوى للمعاقين على مدار سنوات طويلة على القيام بعرض ميدالياته ال46 التي توج بها طوال مسيرته الرياضية للبيع، للإنفاق على أسرته وبناته الثلاثة.


وقال الحديدي البالغ من العمر 44 عاما والذي يعيش في قرية كفر ديما بمركز كفر الزيات في محافظة الغربية أنه لا يوجد لديه مصدر رزق ثابت، بالإضافة إلى معيشته في سكن وسط الأراضي الزراعية يفتقر إلى كافة المرافق الحيوية.


وأضاف الحديدي الفائز ب46 ميدالية متنوعة ما بين ذهبية وفضية وبرونزية، والعديد من الشهادات وجوائز اللجنة البارالمبية إنه مضطر لبيع الميداليات لأي شخص يقوم بدفع مبلغا جيدا لكي يتمكن من تأمين الطعام لأسرته والمحافظة على سقف منزله لكي لا تغرق المياه أسرته في الشتاء.


مضيفا: “لا أملك سوى نصف قيراط بنيت عليه منزل من البوص والطوب منذ سنوات وتقدمت بطلب للتصالح في مجلس مدينة كفر الزيات ولا أستطيع دفع ما يترتب علي”.


وتابع: “ولا أتحصل على دخل سوى 800 جنيه شهريا من أحد الأندية الخاصة في طنطا والتي أسافر إليها من قريتي في كفر الزيات، وأعمل كعامل بناء في رفع الأسمنت رغم إعاقتي في قدمي”.


وناشد بطل مصر في ألعاب القوى للمعاقين وزارة الشباب والرياضة ورجال الأعمال لمساعدته في تجهيز مسكنه حفاظا على أسرته من التشرد، وإمكانية إيجاد فرصة عمل له ليعول أسرته.


كما طلب عصام الحديدي من محافظ الغربية بإعفائه من قيمة التصالح مراعاة لظروفه القاسية، لاسيما أنه رفض في مسيرته الرياضية اللعب بإسم إحدى دول آسيا في البطولات الرياضية حبا لوطنه مصر.

بالصور.. بطل مصري يعرض 46 ميدالية للبيع
بالصور.. بطل مصري يعرض 46 ميدالية للبيع
بالصور.. بطل مصري يعرض 46 ميدالية للبيع

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37