أخبار عاجلة
ليونيل ميسي

اللاعب الذي تسبب في طرد ميسي لأول مرة في تاريخه يكشف تفاصيل ما حدث بينهما

شهاب طارق


أكد مهاجم أتلتيك بلباو أسيير فيلالييري أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني إستحق الطرد بعد أن تعمد ضربه على وجهه بشكل واضح خلال المباراة النهائية من كأس السوبر الإسباني بين الفريقين.


وأشهر حكم المباراة الدولي خيسوس خيل مانزانو البطاقة الحمراء في وجه ميسي في نهاية الشوط الإضافي الثاني للمباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني، بين فريقي برشلونة وأتلتيك بلباو التي إنتهت بفوز بلباو (3-2) لإعتدائه بالضرب دون كرة على أسيير فيلالييري مهاجم بلباو، ويتعرض ميسي للطرد لأول مرة في مشواره الكروي مع الفريق الكتالوني.


وكشف لاعب بلباو عن تفاصيل ما حدث بينه وبين ميسي قائلا: “وضعت جسدي أمام ميسي لمنعه من التقدم نحو مرمانا خاصة أنه كان هناك أقل من دقيقة على نهاية المباراة، فقام ميسي بضربي في وجهي بذراعه”.


وأضاف: “ما فعله ميسي معي أعتقد أنه كان إعتداء واضحا، إنه عفوا عجز منه”.


مضيفا: “لا أعتقد أنه يتعين علينا الدخول في جدل حول قرارات الحكم، كل الفرق ترتكب أخطاء وقد إرتكبوا أخطاء ضدنا أيضا، والمهم ومفتاح الفوز هو عدم الإستسلام”.


وأدرك فيلالييري التعادل لبلباو (2-2) في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي من المباراة لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية ويسجل زميله إنياكي ويليامز هدف الفوز لأتلتيك بلباو الذي فاز بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة في تاريخه، بعد عامي 1984 و2015.


وقام أسيير فيلالييري عقب إنتهاء المباراة بالعزف على البوق في أرض الملعب وسط تحية زملائه والجهاز الفني لفريق أتلتيك وقال: “أجمل شيء الآن هو الإحتفال بهذا اللقب الغالي والمهم معا، وقد إستحقينا التتويج باللقب بعد الفوز على ريال مدريد وبرشلونة“.


وأضاف: “لقد جئنا جميعا إلى هنا من أجل التتويج، ونستحق الكأس، لم نستسلم في أي وقت وهذا هو الأهم، والفريق كله سعيد جدا بهذه الكأس”.


الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي نجم برشلونة صاحب ال33 عاما تعرض للطرد مرتين مع منتخب بلاده الأرجنتين.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *