أخبار عاجلة

القيعي عن ايقاف الشناوي”القانون لا يطبق إلا على لاعبى الأهلى فقط”

علق المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي على قرارلجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر لمدة 4 مباريات على خلفية السلوك الغير رياضي الذي ارتكبه مع حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.

اقرا ايضا .. بعد ايقاف الشناوي .. الاهلي يدرس التصعيد للفيفا

وقال عدلي القيعي في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي :”هل محمد الشناوي ارتكب بتصرف يخضعه لهذا الإجراء، فالصورة أكدت بأنه أمسك يد الحكم عقب مباراة البنك الأهلي لكي يكمل حديثه معه”.

وأضاف عدلي القيعي :”يعتبر هذا الأمر في عرف اللوائح عندما تريد تنفيذها هو أمر خارج عن السلوك الرياضي، ونقبل هذا الأمر”.

وتابع :”المضحك في هذا الأمر أن أمور أكثر خطورة وأكثر تعديا على التحكيم ومرت مرور الكرام، حتى عندما جاءوا للحساب على تصرفات واضحة ولا يمكن تجاهلها جاءت القرارات بعد 10 أيام وأقيم خلالها مباراة والغريب أن الشخص الذي أوقف هو من سجل هدف المباراة وهو إمام عاشور”.

وأضاف عدلي القيعي :”فرجاني ساسي تم إيقافه 4 مباريات على واقعة أكثر جرما من هذا الخطأ الذي ارتكبه محمد الشناوي”مؤكدًا :”أن القانون لا يطبق إلا على لاعبى الأهلى فقط”.

وواصل :”أريد أن أقول بأن المخطيء يحاسب كي يتعلم، وعلى لاعبي الأهلي بأن يأخذوا حرصهم بأنهم لن يتعاملوا على السوابق ولكنهم سيتعاملوا بمعاملة خاصة جدا وهي إرادة الحساب وننادي باستمرار أين العدالة؟”.

وتابع عدلى القيعى، “لن نطالب بعدم معاقبة المخطئ حتى لو كان مين، ولكن لماذا يحدث اختلال فى العقوبات على نفس الوقائع، فيجب أن تكون العقوبات صارمة ولكن على الجميع وليس على لاعبى الأهلى فقط”.

وأضاف القيعى، “إبراهيم فايق أقسم أن الحكم لم يدرك أى إدانة لمحمد الشناوى فى تقريره، كأنه استشعر ما سيحدث وخروج قرار مغاير لما كتبه الحكم، والذى يؤكد كلام إبراهيم فايق أن الحكم لم يعطى إنذار أو طرد للشناوى”.

وأضاف عدلى القيعى، “لقطة شيكابالا مع الحكم المساعد مرت مرور الكرام ولم يخرج أى عقوبة ولا قرار رغم اعتراض شيكابالا بشكل صعبة، وكذلك لقطة رمضان صبحى مع الصباحى بعدما مسك الحكم وتم طرده ولم يصدر قرار عقوبة عليه، وكذلك لقطة مصطفى محمد مع محمود عاشور الذى مسك الحكم ومنعه من الوصول لمكان الخطأ، ولم يأخذ إنذار أو عقوبة”.

وتابع عدلى القيعى، “العدالة هى التى تشعر الكل بالردع، فالمساواة فى الظلم عدل، ولازم تطبق القانون على الكل، مش كل هذه الوقائع المماثلة ولا يصدر عقوبات إلا على محمد الشناوى فقط”

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37