أخبار عاجلة

بعد ايقاف الشناوي .. الاهلي يدرس التصعيد للفيفا

علم موقع “العب كورة” من مصادرة من داخل النادي الأهلي، أن مجلس الإدارة عقد اجتماعًا اليوم برئاسة محمود الخطيب وشهد مناقشة واسعة لجميع ما يتعرض له الفريق الأحمر ، خاصة وان الاجتماع كان مقررا عقده بشكل طبيعي بعيدا عن أزمات التحكيم وقرارات اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة.

اقرا ايضا .. عاجل .. إقالة مختار مختار من تدريب الإنتاج

وفؤجىء مجلس ادارة النادي الاهلى بما حدث في مباراة البنك الأهلي أمس بجانب صدور قرار بإيقاف محمد الشناوي حارس المرمي لمدة 4 مباريات وغرامة ، وقررت إدارة الأهلي دراسة التقدم بطلب لاستقدام حكام أجانب علي نفقتها لإدارة مباريات الأهلي وبيراميدز والزمالك بشكل قوي .

وإستقرت إدارة النادي الاهلي وبشكل نهائي على تقديم طلب رسمي للجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة بطلب حكام أجانب لجميع مبارياته حال الاستمرار علي النهج نفسه في ما يتعرض النادي الاهلى.

واعرب مجلس الادارة عن استيائة الشديد منايقاف الحارس محمد الشناوي 4 مباريات ، حيث قرر مجلس الادارة دراسة تقديم شكوي رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد اللجنة التي عينها لإدارة الكرة المصرية بسبب التمييز في القرارات .

وقرر مجلي الادارة ان الملف سيكون مصحوبًا بمجموعة من الفيديوهات التي تثبت وجهة نظر القلعة الحمراء خاصة فيما حدث بعد واقعة رمضان صبحي تجاه حكم مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري ولم يتم إيقافه سوى مباراة واحدة نتيجة الطرد وما حدث مع محمد الشناوي الذي تم إيقافه 4 مباريات وغرامة مالية دون أن يقوم الحكم ولو بإنذاره.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37