أخبار عاجلة
ليونيل ميسي

تعرف على أول تعليق لمدرب برشلونة على طرد ميسي

شهاب طارق


دافع الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الإسباني عن قراره الدفع بليونيل ميسي نجم الفريق في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيك بلباو أمس بعد أن تعرض ميسي للطرد.


وغاب ميسي عن مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدور نصف النهائي من كأس السوبر والتي فاز فيها البارسا يوم الأربعاء الماضي بسبب الإصابة، لكن قبل خوض المباراة النهائية قال كومان أنه سيسمح للنجم الأرجنتيني بإتخاذ القرار المناسب فيما يتعلق بلياقته البدنية.


وقال كومان للصحفيين عقب الخسارة أمام بلباو بثلاثة أهداف لهدفين في النهائي بعد التمديد: “أعتقد أنه بعد الكثير من السنوات في أعلى المستويات، فإنه (ميسي) يعرف متى يستطيع اللعب ومتى لا يستطيع، تحدثت إليه وقال إنه جاهز بما يكفي لبدء المباراة”.


وظهر ليونيل ميسي بشكل قوي في البداية وساهم بشكل مؤثر في هدف التقدم لبرشلونة لكنه شعر بالإرهاق مع مرور الوقت وخرج من الأجواء بشكل تدريجي.


وتمكن الإحباط من ميسي حيث وصل إلى قمة الغضب في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني وقام بالإعتداء على لاعب أتلتيك بلباو أسيير فياليير قبل أن يتدخل حكم الفيديو المساعد ويتسبب في طرد اللاعب الأرجنتيني بشكل مباشر.


وقال كومان: “أتفهم ما فعله ميسي.. لا أعرف عدد الأخطاء المرتكبة ضده، ويكون من الطبيعي إمتلاك رد فعل عند الإستمرار في محاولة إرتكاب خطأ ضد لاعب يتطلع إلى المراوغة بالكرة، لكنني أحتاج إلى رؤية اللقطة مجددا بشكل واضح”.


ومع حصول ميسي على بطاقة حمراء بسبب العنف مع لاعب بلباو فإنه من المرجح أن يتعرض لعقوبة الإيقاف أربع مباريات في بطولتي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.


ويلعب برشلونة مع فريق كورنيا في دور ال32 من كأس ملك إسبانيا في منتصف الأسبوع، ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد متصدر الجدول، الذي لديه مباراتين مؤجلتين.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37