أخبار عاجلة

خبير تحكيمي : هدف الأهلي فى البنك صحيح 100%

علق سمير عثمان، الخبير التحكيمي على هدف الأهلي في لقاء اليوم أمام البنك الأهلي الذي انتهى بالتعادل السلبي، مؤكدا أن الهدف صحيح 100%، موضحا أن دفع أيمن أشرف لمدافع البنك الأهلي كان بعد أن نجح في الوصول للكرة.

اقرا ايضا .. حكم إنجليزي سابق : لا أصدق إلغاء هدف الأهلي في «البنك»

وقال عثمان، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس، عبر برنامج ملعب أون تايم، مع الإعلامي سيف زاهر: “لو كنت حكما لمباراة الأهلي والبنك الأهلي لاحتسبت الهدف دون الرجوع لتقنية الفار”.

وانفرد فريق الأهلي بصدارة الدوري المصري رغم تعثره بالتعادل السلبي أمام البنك الأهلي خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، باستاد المكس فى الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

ونجح فريق البنك الأهلي الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز في الحجز على أرصدة الأهلي من النقاط، وحرمه من أرباح الفوز واستكمال مشوار الانتصارات في رحلة الحفاظ على لقب الدوري.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة ويبقي على القمة، ويرتفع رصيد البنك الأهلي إلى 8 نقاط ويبقي في المركز التاسع.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي ومحمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمود كهربا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان.

فيما بدأ فريق البنك المباراة بتشكل مكون من: محمود الزنفلي وأسامة إبراهيم، محمد دبش، محمد كوفي، عاصم صلاح ومحمد بسيوني، محمد مجدي، فالديميرا لاميرا، محمد حامد وفادي فريد وأحمد علي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37