أخبار عاجلة
محمد الشناوي

مصدر بإتحاد الكرة: رد فعل حكم مباراة الأهلي يبرئ الشناوي من عقوبة الإيقاف

شهاب طارق


كشف مصدر داخل إتحاد الكرة أن لجنة المسابقات بالإتحاد تنتظر تقرير محمد سلامة ميدو حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي التي أقيمت أمس لتحديد موقف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بعد الأحداث التي وقعت عقب إنتهاء المباراة وهي مجرد مناقشة عفوية مشيرا إلى أن تقرير حكم المباراة لم يتم إرساله إلى لجنة المسابقات حتى الآن.


وأضاف المصدر أن رد فعل الحكم محمد سلامة ميدو مع محمد الشناوي حارس الأهلي قد يمنع توقيع عقوبات على الحارس، مضيفا أنه لو إستشعر الحكم تعمد الشناوي إفتعال أزمة كان قد أشهر له البطاقة الصفراء أو الحمراء بحسب تصرف الحارس، مؤكدا أنه في حال إرسال تقرير الحكم سيتم إعلان موقف حارس مرمى القلعة الحمراء.


وإعترض محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي على محمد سلامة حكم مباراة الفريق أمام البنك الأهلي بعد إنتهاء المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس، بإستاد حرس الحدود في إطار الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.


وأوضح المصدر المسؤول أن المشهد الذي وقع بعد المباراة بين الشناوي والحكم غير كاف لمعرفة تفاصيل المناقشة التي دارت بينهما، ولكن في حال ذكر الحكم في تقريره إعتداءات من حارس مرمى الأهلي فإنه ستطبق عليه اللائحة بالإيقاف 4 مباريات، أما إذا لم يتم إدانته في تقرير حكم المباراة، فإن المناقشة التي أظهرتها الكاميرات ستمر دون عقوبات.


وتؤكد اللائحة أنه في حالة وجود سلوك غير رياضي من جانب اللاعبين تجاه الحكام أو المساعدين فإنه سيكون معرضا لعقوبة الإيقاف تصل إلى أربع مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه، وهو ما حدث من محمد الشناوي حارس الأهلي عقب إنتهاء المباراة تجاه محمد سلامة حكم اللقاء.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37