أخبار عاجلة
منتخب إسبانيا لكرة اليد

بيريز “رجل” مباراة اسبانيا وتونس

شهاب طارق

حصل أنخيل فيرنانيدز بيريز لاعب إسبانيا على جائزة رجل اللقاء بعد أن سجل 10 أهداف في المباراة وذلك فى المباراة التى النتهت بفوز منتخب بلاده بنتيجة 36/30 ليتأهل إلى الدور التالى وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية فى المباراة التى جمعتهما اليوم على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال .


في الشوط الثاني استمر التفوق الإسباني واتسع الفارق عن الشوط الأول لتنتهي المباراة بفوز إسبانيا 36-30.

بهذه النتيجة تأهلت إسبانيا إلى الدور الرئيسي بعد أن حققت 5 نقاط من انتصارين على بولندا وتونس والتعادل مع البرازيل في صدارة المجموعة، بينما تذهب تونس للمنافسة في كأس الرئيس بعد هزيمتين أمام إسبانيا وبولندا والتعادل مع البرازيل لتحقق نقطة وحيدة في المركز الرابع بالمجموعة الثانية.


وضمت قائمة نسور قرطاج كل من مروان مقايز و مهدي الحرباوي و غسان التومي و خالد الحاج يوسف و مصباح الصانعي و رامي الفقيه و إسكندر زايد ومحمد السوسي و محمد أمين درمول و جهاد جاب الله و إسلام الجبالي و أشرف المرغلي و يوسف معرف وأنور بن عبد الله و رمزي مجدوب و عصام رزيق.


تجدر الإشارة إلى أن المجموعة الثانية كانت الوحيدة التي لم تحسم فيها أي من بطاقات التأهل الثلاثة للدور الرئيسي حيث اشتعل الصراع فيها على البطاقات الثلاثة بين جميع المنتخبات الأربعة في هذه المجموعة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37