أخبار عاجلة

مونديال اليد .. بولندا تتتفوق على البرازيل فى الشوط الاول 13/11

حسم منتخب بولندا نتيجة الشوط الاول فى مواجهة نظيره منتخب البرازيل بالفوز بنتيجة 13/11
فى اللقاء الذي يجمع المنتخبين حاليا على الصالة المغطاة بالعاصمة الادارية الجديدة ضمن منافسات
الجولة الثالثة فى المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

اقرا ايضا ..توزولانا : سعيد بمشاركة الكونغو في أول بطولة عالم في تاريخنا

ويتصارع كل من البرازيل وبولندا على المركزين الثاني والثالث فى المجموعة بعد ضمان التأهل الى الدور الرئيسي مع منتخب اسبانيا متصدر المجموعة برصيد 5 نقاط وخروج المنتخب التونسي الشقيق من الحسابات بعد تزيل المجموعة برصيد نقطة وحيدة

جاء الشوط الاول حماسي بين المنتخبين فى ظل تقارب النتيجة على مدار الشوط

ويتساوي المنتخبين فى عدد النقاط قبل المباراة برصيد نقطتين ويتفوق المنتخب البرازيلي فى عدد الاهداف المسجلة حيث له قبل اللقاء 61 هدف وعليه 61 هدف بينما احرز منتخب بولندا 56 هدف وعليه 55 هدف
وتستضيف مصر النسخة السابعة والعشرين من منافسات بطولة العالم لكرة اليد، في الفترة من 13 وحتى 31 يناير 2021، والتي تشهد مشاركة 32 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، من القارات الخمس.
وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها مصر بطولة العالم لكرة اليد، حيث سبق لها استضافة البطولة في عام 1999، والتي كانت النسخة السادسة عشرة من البطولة.
[١٢:٤٥ م، ٢٠٢١/١/١٩] محمد الشاذلي المونديال: نقلاً عن موقع الاتحاد الدولي لليد
تحديث لحالات فيروس كورونا في مصر 2021

أُبلغ الاتحاد الدولي لكرة اليد اليوم 19 يناير أن جميع اختبارات فيروس كورونا عادت بنتيجة سلبية.

في عطلة نهاية الأسبوع في 16 و17 يناير تم تسجيل العديد من الحالات الإيجابية بالإضافة إلى الحالة الدنماركية والتي تم الإبلاغ عنها في 18 يناير، تم إضافة حالة إيجابية أخرى اليوم وهو طبيب فريق السويد.

تم عزل الحالات المؤكدة على الفور وفقا لخطة الوقاية الطبية من فيروس كورونا في مصر 2021.

نود أن نشير إلى أن العديد من الأشخاص الذين حصلوا على نتائج اختبار إيجابية قد حصلوا بالفعل على نتيجة إيجابية لفيروس كورونا قبل بطولة العالم، لذلك تم تكرار الاختبارات لاستبعاد رد فعل الأجسام المضادة الموجودة بالفعل.

الآن عاد معظم الأفراد بالفعل مع بعثتهم ويمكنهم مواصلة مشاركتهم في بطولة العالم أو العودة إلى وطنهم…
[١:٠٨ م، ٢٠٢١/١/١٩] محمد الشاذلي المونديال: علاء السيد :فرصة يد مصر كبيرة للتأهل للدور الثاني رغم صعوبة المهمة

أكد علاء السيد، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد اليد، أن هزيمة المنتخب المصري لكرة اليد من السويد لاتقلل من الإمكانيات الفنية والبدنية للمنتخب الوطنى، ولولا الظلم التحكيمي الواضح، وأخطاء التحكيم الفادحة، لكان الفوز حليفنا، ولقد طوينا هذه الصفحة، وبدأنا الاستعداد الجاد للمباريات المقبلة، والتي ستنطلق غداً الاربعاء مع الاتحاد الروسى واعتبر هذا اللقاء من اقوي المباريات نظراً لقوة الخصم الروسى وظهر بمستوى طيب خلال الأدوار التمهيدية وحقق نتائج طيبه مع منتخبات بيلا روسيا وسلوفانيا وكوريا الجنوبية.

وأضاف رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، لقد واجهتنا ظروف صعبة للغاية قبل انطلاق البطولة، باصابة بعض اللاعبين بكورونا في شهر ديسمبر، ولكن تم شفائهم جميعاً وانتظموا في التدريبات للاعداد البطولة، هذا بج…
[١:١١ م، ٢٠٢١/١/١٩] محمد الشاذلي المونديال: مونديال اليد .. سرعة التوربين المجري توقف الماكينات وتصعد للدور الرئيسي بنتيجة 29-28

تغلب المنتخب المجري على نظيره الألماني بعد معناة بنتيجة 29 -28 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى بصالة الدكتور حسن مصطفي بالسادس من أكتوبر ، في سادس أيام مونديال كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021 ، ويتأهل المنتخب المجري للدور الرئيسي بعد حصاد 4 نقاط .

وجاءت نتيجة الشوط الأول لصالح المنخب المجري على نظيره الألماني بفارق هدف وحيد بنتيجة 15-14 .

فيما جاءت نتيجة الشوط الثاني ليشهد مزيد من الندية من كلا الفريقين ليتعادلا 28-28 وفي أخر 9 ثواني يدخل المجر للدور الرئيسي على حساب الماكينات بنتيجة 29-28 .

وفاز منتخب المجر على أوروجواي بنتيجة 44-18 متقدم بعدد الأهداف عن المنتخب الألماني، مما يجعل المباراة أكثر صعوبة لرغبة الفريقين في الوصول…
[١:١١ م، ٢٠٢١/١/١٩] محمد الشاذلي المونديال: مونديال اليد .. بولندا يكتسح البرازيل 33 /23

حقق منتخب بولندا فوزا كبيرا على البرازيل بنتيجة 33/23
فى اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم على الصالة المغطاة بالعاصمة الادارية الجديدة ضمن منافسات
الجولة الثالثة فى المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.
وحسم منتخب بولندا المركز الثاني فى المجموعة الثانية ويصعد للدور الرئيسي مع اسبانيا متصدر المجموعة والبرازيل

جاء الشوط الاول حماسي بين المنتخبين فى ظل تقارب النتيجة على مدار الشوط وانتهي بتقدم بولندا 13/11
وفى الشوط الثاني سيطر المنتخب البولندي على مجريات المباراة وحسم اللقاء بفارق كبير

وتستضيف مصر النسخة السابعة والعشرين من منافسات بطولة العالم لكرة اليد، في الفترة من 13 وحتى 31 يناير 2021، والتي تشهد مشاركة 32 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، من…
[١:١٢ م، ٢٠٢١/١/١٩] محمد الشاذلي المونديال: الدنمارك يحقق العلامة الكاملة ويسحق الأرجنتين 31-20 فى مونديال اليد

حسم المنتخب الدنماركى لكرة اليد صدارة المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021 ، بعد الفوز على نظيره الأرجنتينى بنتيجة 31-21 فى اللقاء الذى جمعهما على الصالة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولى ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للدور الأول من المونديال.
فشل طموح راقصى التانجو فى هزيمة خبرات الدنمارك الكبيرة الذى وجه لاعبوه اليوم رسالة قوية لجميع المنافسين على اللقب بعد الأداء الرائع والمنظم وقوة التصويبات والإنتشار الجيد وسرعة الهجوم والإرتداد للدفاع.
ويعد هذا الفوز هو الثالث على التوالى للمنتخب الدنماركى حامل لقب البطولة الذى عزز بدايته القوية فى رحلة الدفاع عن لقبه ببطولة العالم الـ 27 .

والتقى الدنمارك مع الأرجنتين قبل لقاء اليوم 7 مرات حقق فيها المنتخب الدنماركى 6 انتصارات وتعادل وح…

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37