أخبار عاجلة
تورتة سيدات نادي الجزيرة الجنسية

التورتة الجنسية لهوانم نادى الجزيرة حديث الصباح والمساء “صورة”

تقرير: شهاب طارق


لا تزال قصة “تورتة نادي الجزيرة” تحظى بالمزيد من المتابعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن عرضت بعض السيدات من أعضاء نادي الجزيرة الرياضي للمساءلة القانونية، لما تحمله من قطع حلوى على شكل أعضاء تناسلية وهي في الأصل فكرة غربية إنتشرت في بعض المطاعم والكافيهات الأوروبية والأمريكية وأول من قام بتنفيذها كافيه في ولاية أريزونا الأمريكية.

إقرأ أيضا : ….انهيار مصممة التورتة الجنسية لهوانم نادى الجزيرة !!


وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الكافيه الأمريكي أثار جدلا كبيرا وهجوما على وسائل التواصل الإجتماعي، بعد أن طرح الكافيه قطع كب كيك على شكل أعضاء تناسلية، منحوتة بدقة ومزينة بالشيكولاتة، وتباع الواحدة منها ب3 دولارات أي ما يعادل 47 جنيه مصري وبالرغم من الهجوم الكبير على مطعم “شوت إن ذا دارك” في توكسون بولاية أريزونا، فإنه نال شهرة كبيرة واسعة على النطاق بفضل تلك الحلوى التي باتت حديث الساعة.


وقال أحد مسؤولي الكافيه للصحيفة البريطانية إنهم بدأوا الفكرة في عيد الحب في العام الماضي حيث قرروا صناعة حلوى كب كيك على شكل عضو ذكري، صنعوا منها 20 قطعة ليوم عيد الحب فقط، وعندما لاقت الفكرة صدى كبيرا وتم بيعها على الفور خلال ساعة من عرضها، قرروا إعادتها مع الأعضاء التناسلية الأنثوية.


وإعترف مدير الكافيه أن الهدف من صناعة تلك الأشكال هو تحقيق المتعة والإختلاف، ثم فوجئوا بإنتشار صور الكب كيك على مواقع التواصل الإجتماعي وكان هناك إستجابة كبيرة من الناس سواء من خلال الإنترنت أو في الكافيه، لأنهم وفقا لقوله: “أعجبوا بالفكرة التي ظهرت لأول مرة في المقهى الخاص بنا”.


وأضاف: “عندما أعدنا الفكرة مرة أخرى هذا العام، أعلنا عنها قبل أسبوع أو أسبوعين على صفحة المقهى على وسائل التواصل الإجتماعي، وقد لقى المنشور إنتشارا واسعا وحققنا مكسبا كبيرا هذا العام”.


وحول ما إعتبره البعض بأنها حلوى جريئة خارجة عن حدود الأخلاق، قال مدير الكافيه: “لكنها بالنسبة للبعض الآخر فكرة رائعة ومختلفة”، مشيرا إلى أن النساء هن الأكثر إقبالا على شراء تلك الحلوى.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37