أخبار عاجلة
كلمة وزير الرياضة أمام مجلس النواب

النواب يصفقون لإنجاز مصر التاريخي بتنظيم مونديال اليد .. ويقابلون د. أشرف صبحي بحفاوة

شهاب طارق


قوبل إنجاز مصر بتنظيم مونديال اليد 2021 في ظل تحديات إنتشار فيروس كورونا بعاصفة من التصفيق لحظة عرض د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تفاصيل الملف التاريخي لإنجاز مونديال اليد أمام مجلس النواب في الجلسة المنعقدة حاليا للإستماع إلى إنجازات وزارة الشباب والرياضة خلال فترة الدكتور أشرف صبحي وما له وما عليه خلال هذه الفترة التي يتولى فيها المسؤولية.


وقال الدكتور أشرف صبحي خلال بيانه أمام مجلس النواب أن مصر بفضل توجيهات وتكليفات مباشرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي نجحت في تخطي كل العقبات التي واجهت مونديال كأس العالم لليد الذي يقام في ظل ظروف إستثنائية تتمثل في تفشي فيروس كورونا المدمر.


وتابع الوزير أن درجة إستعدادات مصر للحدث العالمي وضحت من خلال التنظيم الحضاري الذي نال إعجاب وإشادة كل وفود بعثات منتخبات الدول المشاركة في المونديال والذي وصل عددها إلى 32 دولة من كل أنحاء العالم وجاء ذلك وسط إهتمام غير مسبوق من كل مؤسسات وأجهزة الدولة وتحت إشراف د. مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ورئيس اللجنة العليا المنظمة للمونديال والتي تضم في عضويتها 18 وزيرا وممثلين وقيادات كبار من أجهزة ومؤسسات الدولة الوطنية.


وأضاف د. أشرف صبحي في بيانه الذي نال إستحسان كبير من كل النواب الحاضرين قائلا: “إهتمام ومتابعة الرئيس عبد الفتاح السيسي لكل الملفات المتعلقة بالبطولة منذ إسناد تنظيمها إلى مصر ومرورا بتجهيز البنية التحتية بالمنشأت العملاقة والصالات المختصة وإقامة حفل القرعة والإفتتاح وسط إعجاب العالم كان له الدور المحوري والأساسي في حالة الإبهار التي تشهدها البطولة”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37