أخبار عاجلة
تورتة سيدات نادي الجزيرة الجنسية

مصممة تورتة “نادي الجزيرة” الجنسية: “هما اللي بعتولي الصور”

شهاب طارق


كشفت مصادر مطلعة على التحقيقات في واقعة “التورتة الجنسية” في نادي الجزيرة، تفاصيل التحقيقات مع صانعة الحلوى.


وقالت المصادر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من تحديد هوية السيدة المتهمة بصنع الحلوى، بعد تداول صورا على موقعي التواصل الإجتماعي “فيسبوك وتويتر” وتبين أنها مقيمة في منطقة جاردن سيتي وبعد إستئذان النيابة العامة تم إلقاء القبض على السيدة، لإتهامها بتصنيع مأكولات بطريقة تتضمن إيحاءات جنسية صريحة.


وأضافت المصادر أن المتهمة خضعت للتحقيقات قرابة 3 ساعات وتم مواجهتها بما أسفرت عنه التحريات، وعرض الصور التي تم تداولها وإعترفت بأنها صنعت هذه التورتة بعد أن تواصل معها عدد من السيدات، اللاتي يملكن عضوية في نادي الجزيرة وإتفقن معها على إعداد حلوى للإحتفال بعيد ميلاد إحدى صديقاتهن، وهو ما نفذته مؤكدة أن دورها إنتهى عند ذلك الحد، لتدخل المتهمة في حالة من الإنهيار، أثناء سير التحقيق.


وأشارت المصادر إلى أنه تم إحراز هاتف المتهمة، بعد أن تبين وجود شات بينها والسيدات اللاتي ظهرن في الحفل، وتبين من خلال الفحص أنهم من طلبوا صناعة هذه الحلوى، وقاموا بإرسال صورا لها من أجل تقليدها، وأوضحت المصادر أنه عقب مناقشة التحقيق مع المتهمة قررت النيابة العامة إخلاء سبيلها بكفالة مالية 5 آلاف جنيه وتم إقتيادها من قبل قسم شرطة قصر النيل، وإنهيت إجراءات إخلاء سبيل المتهمة بعد دفع الكفالة.


وأشارت المصادر إلى أن النيابة العامة مازالت تجري التحقيقات في هذه الواقعة، وتستعلم عن هوية باقي السيدات اللاتي أقمن الحفلة، تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.


وكانت الأجهزة الأمنية قد فحصت الصور فور تداولها من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي والتي أظهرت 3 سيدات تم تحديد هويتهن، في أثناء تناولهن قطع الحلوى محل الجدل.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37