أخبار عاجلة

انقلاب فى العلاقة بين الخطيب و موسيماني .. تحذيرات من مخاطر فى المونديال !!

شهدت الساعات السابقة انقلابا فى العلاقة بين محمود الخطيب رئيس الاهلي و موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالاهلي بسبب محاولة الأخير عمليا إثبات فشل صفقة تعاقد الأهلي مؤخرا مع المهاجم والتر بواليا القادم من الجونة .

إقرأ أيضا : ..موسيماني يكشف سر كارثة المقاولون ويعلن عن مفاجأة لبيراميدز

ويتعمد موسيماني احراج إدارة الأهلي وبعث رسائل ضمنية من خلال المباريات بأنه صفقة لاترتق لمستوى الاهلى وهو ما وضح بشكل كبير بعدما استبدله فى لقاء المقاولون العرب ليؤكد للدنيا كلها أن بواليا صفقة كانت تحتاج لمزيد من الدراسة .

وكان موسيمالى ولايزال قلبه متعلق بصفقة سيرينو نجم ثم داونز الذى تتولى زوجته مهمة مدير أعماله ولكن المغالاة من جانب سن داومت دفعت الأهلي لرفض الصفقة التى تقدر بنحو ٥ ملايين يورو

المتعب يحذر من مونديال الأندية

ومز جانبه وجه عماد متعب، مهاجم الأهلي الأسبق، تحذيرًا للاعبي الفريق الأحمر قبل بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق في قطر يوم 4 فبراير المقبل.

وقال مهاجم الأهلي الأسبق : “لا تفكروا أنكم ستفوزوا بمونديال الأندية، هذا الأمر سيجعل أداء الفريق سيئا، وحين ذهبنا إلى كأس العالم للأندية 2005 بنغمة أننا سنذهب للنهائي وسنفوز باللقب، فخسرنا أول مباراة ضد الاتحاد السعودي”.

وتابع: “في النسخة التالية عام 2006، تحدث معنا البرتغالي مانويل جوزيه (مدرب الفريق حينها)، وقال لنا إن الأهلي سيحظى بالتكريم بمشاركته في المونديال بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، ولعبنا بدون ضغوط فحصلنا على المركز الثالث”.

وأشار إلى أنه يجب على لاعبي الأهلي الاستمتاع بأجواء المونديال والتركيز في كل مباراة على حدة، موضحا أنه لا داع للتفكير في إمكانية مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي المونديال، بل يجب التفكير في لقاء الدحيل القطري فقط

..والنحاس يكشف أسباب السقوط

فسر عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، هزيمة فريقه أمام الأهلي بنتيجة 2-3، اليوم الخميس، في افتتاح الجولة التاسعة للدوري المصري.

وتقدم المقاولون بثنائية في الشوط الأول، لكن الأهلي سجل 3 أهداف في الشوط الثاني وخرج فائزاً بالمباراة.

وقال النحاس في المؤتمر الصحفي “للأسف لم نستطع أداء الشوط الثاني بنفس المستوى الذي قدمناه في الشوط الأول بسبب التأثر بإصابات كورونا سواء بغياب بعض العناصر أو تأثر البعض الآخر بالغياب الطويل بدنيًا”.

وأضاف “قدمنا أداءً ممتازاً في الشوط الأول ولكننا لم نستطع مجاراة الأهلي في الشوط الثاني، بعض اللاعبين لم يصدقوا أنهم فازوا في الشوط الأول بثنائية دون رد، الهزيمة في النهاية كانت صعبة بالنسبة لنا”.

وتابع “ألتمس للاعبي الفريق، العذر لعدم الجاهزية مع توالي مباريات الدوري، المقاولون الفريق الوحيد الذي يواجه أي منافس وتكون فترة الراحة لصالح المنافس”.

وأكد أن الأهلي استعاد التفوق في وسط الملعب، موضحًا أن تبديلاته كانت لملء منطقة وسط الملعب، لكن التقدم بهدفين في الشوط الأول أصاب بعض اللاعبين باستسهال المباراة وهو ما حذر منه.

وتابع “حاولت الدفع بالكولومبي لويس إدواردو في الشوط الثاني للاستفادة من سرعاته، لكن الأهلي أدرك التعادل، فنيًا لم نستطع مجاراة الأهلي في الشوط الثاني”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37