يورجن كلوب ومحمد صلاح

موقع إنجليزي ينتقد كلوب بعد أن ترك صلاح على مقاعد البدلاء أمام بيرنلي

شهاب طارق


إنتقد موقع “أنفيلد” الإنجليزي المتخصص في أخبار نادي ليفربول الإنجليزي قرارات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول فيما يتعلق بنجم الفريق محمد صلاح لاسيما أن كلوب إعترف بتحمل الخسارة من بيرنلي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.


وذكر الموقع الإنجليزي أن يورجن كلوب إرتكب العديد من الأخطاء الفنية في مباراة بيرنلي وكان من أبرز هذه الأخطاء هو ترك محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول والبرازيلي روبرتو فيرمينو على مقاعد البدلاء، وعدم إتخاذ قرار مشاركتهم في المباراة سريعا.


وقال الموقع أن “كلوب الذي ترك محمد صلاح وروبرتو فيرمينو على مقاعد البدلاء لمدة ساعة، يعرف ما هي المشكلة لكنه يعرف أن الطريقة الوحيدة لحلها هي العمل في ملعب التدريب”.


وشارك صلاح في الدقيقة 57 من المباراة بينما شارك الكاميروني جويل ماتيب أساسيا في اللقاء بعد تعافيه من الإصابة.


وقال يورجن كلوب عقب إنتهاء المباراة: “إنه خطئي، يمكنني إستخدام جميع الكلمات في اللغة الإنجليزية من أجل التعبير عن هذه الخسارة، خسارة مؤلمة للغاية”.


وأضاف: “صنعنا العديد من الفرص ولكننا لم نسجل ومن ثم تحصلوا على ركلة جزاء ولا أعلم إن كان الحارس قد لمس قدمه بالفعل أم لا، هذه الخسارة مسئوليتي”.


مضيفا: “هذه الهزيمة هي خطئي، كان علي أن أحرص أن لاعبي ليفربول بمزاج جيد لإتخاذ القرارات الصحيحة لكن ذلك لم ينجح، من الواضح الآن أن الإنهاء أمام المرمى هو مشكلة”.


وتابع: “إنه خطئي دائما، عندما لا تسير الأمور على ما يرام فهذا خطئي، وعندما يقوم اللاعبون بعمل جيد فإن الفضل لهم.. وعندما يلعبون بشكل سيئ يكون ذلك بسببي”.


وإختتم كلوب قائلا: “كان علينا القيام بالكثير من الأمور الصحيحة لنكون بهذه المكانة لكن الأمر لم يستمر مؤخرا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *