أخبار عاجلة

اليوم .. 6 مواجهات قوية بمونديال اليد

تنطلق اليوم السبت 23 يناير الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من المجموعات الأربع في الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد، التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير بمشاركة 24 منتخبًا.

اقرا ايضا .. اللاعبين يبادلونه التحية “صفارة ” لبيب حديث المقصورة في مباراة مصر وبيلاروسيا

وتقام منافسات تلك المجموعة على صالة العاصمة الإدارية والتى تضم منتخبات المجر وألمانيا وأوروجواى من المجموعة الأولى، إسبانيا وبولندا والبرازيل من المجموعة الثانية، عقب انتهاء منافسات الدور الأول.

ألمانيا × البرازيل

من المقرر أن يتقابل منتخب أوروجواى وإسبانيا فى الرابعة والنصف، ويلتقي منتخب بولندا والمجر فى الساعة السابعة وألمانيا والبرازيل فى التاسعة والنصف.

كانت نتائج الجولة الأولى للمجموعة الأولى قد أسفرت عن فوز إسبانيا على ألمانيا 32 / 28 وفوز المجر على البرازيل 29 / 23 وفوز بولندا على أوروجواى 30 /16.

قطر × البحرين

فى نفس اليوم تنطلق منافسات المجموعة الثانية من المجموعات الأربعة فى الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد، حيث من المقرر أن تقام منافسات تلك المجموعة على صالة ستاد القاهرة والتى تضم منتخبات: كرواتيا وقطر واليابان من المجموعة الثالثة، والدنمارك والأرجنتين والبحرين من المجموعة الرابعة عقب انتهاء منافسات الدور الأول.

ومن المقرر أن يتقابل منتخب قطر مع البحرين فى الرابعة والنصف، ويلتقي كورواتيا والأرجنتين فى السابعة مساء والدنمارك واليابان فى التاسعة والنصف، وكانت نتائج الجولة الأولى للمجموعة الثانية قد أسفرت عن فوز الدنمارك على قطر 32/23، وفوز كورواتيا على البحرين 28 / 18، وفوز الأرجنتين على اليابان 28 / 24.

تونس × الكونغو فى كأس الرئيس

وفى مباريات كأس الرئيس التى تقام بين الفرق الحاصلة على المركز الرابع فى المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة من الدور الأول وهى رأس الأخضر وتونس وأنجولا والكونغو تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

ويلتقى منتخب أنجولا مع رأس الأخضر فى الرابعة والنصف وهو محسوم لصالح أنجولا 10 /0 لانسحاب رأس الأخضر من البطولة بسبب كثرة حالات كورونا، والكونغو مع تونس فى السابعة مساء على نفس الصالة.

وكانت نتائج الجولة الأولي للمجموعة الأولى قد أسفرت عن فوز تونس على رأس الأخضر الذى انسحب من البطولة، وفوز الكونغو على أنجولا 32/ 31.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37