أخبار عاجلة

مصر تتأهل لـ ربع نهائي بالتعادل مع سلوفينيا 25 / 25 بمونديال اليد

نجح المنتخب الوطني في تحقيق التعادل مع سلوفينيا 25/25 بعد انتهاء نتيجة الشوط الأول بالتأخر ( 12 – 8) ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي لبطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

اقرا ايضا .. السويد الى دور الثمانية بصحبة مصر

وظهر المنتخب المصري بشكل مميز للغاية في الشوط الثاني وقلب التأخر في نتيجة الشوط الأول، الذي ظهر خلاله تفوق المنافس في التقدم من البداية، وتضم «مجموعة مصر» الرابعة، منتخبات: سلوفينيا، السويد، بيلاروسيا، مقدونيا الشمالية، الاتحاد الروسي.

وبهذه النتيجة ضمن المنتخب الوطني التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الكبر على مستوى اليد في العالم دون النظر إلى باقي نتائج المجموعة.

ويسعى منتخب مصر الحاصل على المركز الثامن في بطولة العالم الأخيرة بألمانيا والدنمارك 2019 في التتويج بميدالية عالمية والظهور لأول مرة على منصة التتويج بالبطولة العالمية التي تقام في ظروف استثنائية ونسخة تاريخية بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى.

وتستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبا من، وتقام منافسات البطولة في الصالة المغطاة ببرج العرب، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصالة الدكتور حسن مصطفي مدينة السادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي.

ويلتقى منتخب الفراعنة بقيادة الإسبانى برندو جارسيا منتخب سلوفينيا الملقب بـ «الأبطال» بقيادة مديره الفنى لوبومير فرانجيس (السويدى الجنسية) فى السابعة مساء باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من المجموعات الأربع فى الدور الرئيسى ببطولة العالم لكرة اليد التى تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجارى بمشاركة 24 منتخباً.

وضمت قائمة المباراة: كريم هنداوي – عصام الطيار – عمر الوكيل – أكرم يسري – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – إسلام حسن – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار.

ويدخل منتخب الفراعنة اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، حيث أسفرت نتائج الجولة الأولى للمجموعة الرابعة التى تضم منتخبات روسيا وسلوفانيا وبيلا روسيا ومصر والسويد ومقدونيا عن احتلال منتخب السويد المركز الأول برصيد 5 نقاط يليه منتخب سلوفانيا فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن مصر الذى جاء فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط أيضا ويأتى فى المركز الرابع منتخب روسيا برصيد 3 نقاط وبيلا روسيا فى المركز الخامس برصيد نقطتين ويحتل المركز السادس والأخير منتخب مقدونيا بدون نقاط.

يذكر أنه يتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني بعد نهاية منافسات كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

لمشاهدة المباراة ” اضغط الرابط

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37