أخبار عاجلة
أحمد دويدار مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق

احمد دويدار.. يوضح أسباب فشل انضمامه إلى الأهلى رغم توقيعه للاحمر

أحمد العدوي

قال أحمد دويدار مدافع نادى الزمالك والمنتخب الوطني السابق أنه وقع على عقود انتقال الى النادى الأهلى عقب نهايه عقده مع نادي الزمالك وبالتحديد عقب عودته من المشاركه مع المنتخب الوطني في بطوله كاس الامم الافريقيه الجابون عام 2017 التى خسر فيها الفراعنه المباراة النهائية أمام الكاميرون بهدفين مقابل هدف.

وأوضح دويدار خلال حلوله ضيفا على برنامج “ملعب اون” المذاع على فضائية أون تايم سبورت أنه تحدث مع زوجته عقب توقيعه للأهلى بأنه غير سعيد وذلك بعد توقيعه مع عصام سراج مدير التعاقدات السابق بالقلعة الحمراء وذلك بناء على رغبه المدير الفني السابق للنادي الاهلي والحالي للمنتخب الوطني حسام البدرى.

ويواصل دويدار أن سبب عدم إتمام التعاقد جاء من الطرفين وذلك بعدما تحدث محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الاهلي السابق عن رفضه انتقال دويدار إلى الأهلى بسبب تفضيله الانتقال الى الزمالك عن الأهلى فى عام 2014.

وأكد دويدار أنه حصل على مقدم تعاقد من النادى الأهلى ولم يقوم بارجاعه بسبب مماطلة مسؤولى النادى الأهلى فى إتمام التعاقد خاصه بعد تدخل محمد عبد الوهاب الذي رفض انتقاله إلى القلعة الحمراء موضحا أن النادى الأهلى تقدم بشكوى ضده من أجل الحصول على مقدم التعاقد لكنه تحدث مع العامرى فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي الحالى وتم حل الأمر بشكل ودى.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37