أخبار عاجلة

ترتيب الدوري الاسباني أتلتيكو مدريد يعزز الصدارة .. مستند

عزز فريق أتلتيكو مدريد صدارته جدول ترتيب الدوري الاسباني بعدما حقق فوزا كبيرا بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ضيفه فالنسيا في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب “واندا متروبوليتانو”، مساء الأحد، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني “الليجا”، لموسم 2020-2021.

اقرا ايضا .. محمد صلاح يحقق رقمين مميزين بعد ثنائية مانشستر يونايتد

الدوري الاسباني
بهذه النتيجة وصل أتلتيكو مدريد الى النقطة 47 بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الاسباني جمعها من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 2 والخسارة في واحدة.

وجاء في المرتبة الثانية، فريق ريال مديد الذي استطاع أن يجمع 40 نقطة، جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في 3 لقاءات، فيما يتواجد برشلونة برصيد 37 نقطة في المركز الثالث جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في 4 لقاءات.

وفي المركز الرابع جاء فريق إشبيلية برصيد 36 نقطة حققها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 3 والخسارة 5 مرات، يليه فياريال في المرتبة السادسة برصيد 34 نقطة من الفوز في 8 لقاءات والتعادل في 10 مباريات والخسارة في مباراتين فقط.

الدوري الاسباني
وتوقف رصيد فالنسيا بعد خسارته من أتلتيكو مدريد عند النقطة 20 جمعها من الفوز في 4 مباريات و4 تعادلات، و8 هزائم في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الاسباني.

ويأتي في ذيل ترتيب الدوري الاسباني، فريق هويسكا برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 10 والخسارة في 9 لقاءات، ويسبقه في المركز قبل الأخير فريق إلتشي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 8 والخسارة 7 مرات، ويسبقهم فريق ديبورتيفو ألافيس برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مواجهات والتعادل في 6 والخسارة في 10 لقاءات.

وجاء ترتيب الدوري الاسباني كالتالي..

في سياق متصل، وصل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق برشلونة، لفوزه رقم 200 على مستوى الدوري الإسباني، بعد انتصار البارسا على مضيفه فريق إلتشي بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو” ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني “الليجا”.

وشارك جريزمان فى فوز برشلونة على إلتشي بثنائية نظيفة، سجلها لاعب الوسط الهولندى فرانكى دى يونج واللاعب الشاب ريكى بويج فى الدقيقتين 39 و89 من زمن المباراة.

وخاض النجم الفرنسي 373 مباراة فى الدوري الإسباني حقق خلالها 200 فوز مع أندية ريال سوسيداد، أتلتيكو مدريد وأخيرا برشلونة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37