هل فرص الفراعنة قليله أمام «الديناميت» الدنماركي ؟.. جوهر نبيل يجيب

قال كابتن جوهر نبيل نجم منتخب كرة اليد المصرية السابق أن منتخب الدنمارك من المنتخبات القوية والصعبة نظراً لاتسام خطوطه وحراس مرماه الاقوياء بالاضافة للظهير الايسر وأمور أخرى .

اقرا ايضا .. قبل مواجهتهما غدا بدور الثمانية لمونديال اليد.. مشوار منتخبي الفراعنة والدنمارك في البطولة

وتابع في مداخلة هاتفية عبر برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” قائلاً: ” صحيح هم فريق قوي لكن السؤال ماهي الفرص أمام المنتخب المصري ؟ .

وهل من الصعب ان يحقق مواجهة جيدة ؟ الاجابة هي وبتتبع تاريخ كرة اليد التي تتميز فيها مصر وتستستضيف بطولة العالم الخاصة بها الان يقول لنا أنه لايوجد مستحيل ومثال على ذلك بطولة العام 1993 منتخب الشباب كان من الصعب حينها أن يحقق مكاسب لكنه لعب فيما قبل النهائي وفاز مع المنتخب السويدي ثم مع منتخب الدنمارك في النهائي وكسب أيضاً وأنا تشرفت أني كنت من هذا الجيل “.

وواصل : ” في عام 1995 في بطولة منتخب الرجال في أيسلندا لم يتخيل أحد حينها أن نحفقق الفوز على التشيك ولا رومانيا .. الهدف في النهاية لايوجد مستحيل نحن من نقل ذلك فقط “.

ووجه نصائح للمنتخب المصري قائلاً : ” مفتاح الفوز هو تطبء إيقاع المباراة منذ اللحظة الاولى على مستوى الهجوم والدفاع خاصة أن المنافس الدنماركي منتخب سريع جداً وبالتالي ماينفعش نجاريهم في سرعتهم ولازم نخلي الايقاع بطيء ونجبرهم على ذلك “.

وواصل : جيل المنتخب المصري لكرة اليد فيه عناصر متميزة جداً ولدينا خبرات متميزة على سبيل المثال الاحمر وهاشم ونحن من أفضل دفاعات منتخبات كرة اليد المشاركة في البطولة ولدينا إمكانيات خاصة أن مصر لم تقصر في عملية التنظيم ولم يقصر المنتخب أيضاً “.

وحول النتائج المحتملة في حال خسارة مصر قال : ” لو كسبنا وخلينا نقول كده عشان نشوف نبص على نص الكوب المليان لوك كسبنا سنلاعب الفائز من منتخبي النرويج واسبانيا ولو خسرنا هناقبل الخاسر منهم على المركزين الخامس والسادس “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.