هل يفعلها رمضان صبحي امام الاهلي كما فعلها امام الزمالك من قبل ؟

يلتقي اليوم الثلاثاء 26 يناير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيرة فريق بيراميدز  “الاسيوطى سابقاً ” في السابعة والنصف مساء ، على استاد 30 يونيو ضمن الأسبوع العاشر من منافسات بطولة الدوري العام، وهي البروفة الأخيرة للأهلي قبل المشاركة في مونديال الأندية.

اقرا ايضا .. رامى ربيعه ومحمود وحيد.. خارج قائمه الأهلى فى كأس العالم للأندية

فرضت مباراة اليوم بين الاهلى وبيراميدز حالة كبيرة من الجدل داخل الشارع الكروى المصري، فى الساعات الماضية تجاه رمضان صبحي لاعب نادى بيراميدز، قبل مواجهة فريقه اليوم أمام المارد الاحمر فى المباراة المقرر إقامتها بينهما فى الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز ل المصري.

وجاءت حالة الجدل الكبيرة بعد كشف الإعلامى هانى حتحوت مقدم برنامج “الماتش ” بأن رمضان صبحي، وتأكيده أن اللاعب يفكر فى الوقوف على الكرة خلال مواجهة الأهلى فريقه السابق اليوم.

وقال حتحوت، إن رمضان صبحي تشاور مع عدد من زملائه اللاعبين فى بيراميدز حول رأيهم فى قيامه بالوقوف على الكرة اليوم أمام الأهلى على طريقة ما فعله من قبل أمام الزمالك عندما كان لاعبا فى الأهلي.

ولم يكن حتحوت هو الوحيد الذى أشار إلى وجود تفكير لدى رمضان صبحي فى الوقوف على الكرة أمام الأهلى، فى مباراة اليوم، إنما خرج أحمد فوزى حارس مرمى الأهلى الأسبق وأكد رغبة اللاعب فى الوقوف على الكرة أيضا مما أدى إلى وجود حالة كبيرة من الجدل والانتظار لما سيحدث خلال مباراة اليوم.

وكان رمضان صبحي انتقل إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد انتهاء مدة تعاقده مع الأهلى، وشهدت الأيام الماضية توترا فى العلاقة بينه وبين جماهير الأهلى بسبب رفضه البقاء داخل أركان القلعة الحمراء.

ويعد رمضان صبحي واحدا من أبرز لاعبي الكرة المصرية فى ظل القدرات الفنية والبدنية المميزة التى يمتلكها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *