أخبار عاجلة

الأهلي يواجه بيراميدز في البروفة الأخيرة لمونديال العالم للاندية

يلتقي اليوم الثلاثاء 26 يناير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيرة فريق بيراميدز في السابعة والنصف مساء ، على استاد 30 يونيو ضمن الأسبوع العاشر من منافسات بطولة الدوري العام، وهي البروفة الأخيرة للأهلي قبل المشاركة في مونديال الأندية.

اقرا ايضا .. باتشيكو.. حزين لجلوس فرجانى ساسى ومصطفى محمد علي مقاعد البدلاء

يسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري والمضي للاحتفاظ باللقب للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويتطلع الفريق لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث وتعزيز موقعه في صدارة الدوري قبل السفر إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه والمقرر إقامتها في فبراير المقبل.

يدخل الأهلي مواجهة الليلة متربعا على قمة جدول المسابقة وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني، برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات على حساب فرق مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد السكندري – سيراميكا- الإنتاج الحربي – المقاولون العرب، والتعادل في مواجهتين أمام وادي دجلة والبنك الأهلي.

ويعد الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في الدوري بعدما نجح لاعبوه في تسجيل19 هدفا بنسبة 2.3 هدف في المباراة الواحدة , فيما يدخل بيراميدز مواجهة اليوم في المركز الخامس برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في 4 والهزيمة مرة واحدة.

وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على منح الفريق راحة سلبية عقب مواجهة المقاولون العرب قبل أن يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز .

واختار الجهاز الفني قائمة المباراة التي شهدت عودة محمد الشناوي؛ قائد الفريق وحارس مرماه، بعد غيابه عن مواجهة المقاولون بداعي الإيقاف، بالإضافة إلى عودة بدر بانون الذي غاب عن المباراة السابقة بداعي الإصابة.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز على النحو التالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبيرـ ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ـ وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ـ وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهرباـ وصلاح محسن ومحمد شريف ومروان محسن ووالتر بواليا.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37