أخبار عاجلة
جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك السابق

باتشيكو.. حزين لجلوس فرجانى ساسى ومصطفى محمد علي مقاعد البدلاء

أحمد العدوي

قال جايمى باتشيكو المدبر الفنى لنادى الزمالك أنه يسعى دائما إلى تحقيق العدالة بين جميع لاعبى الفريق الأبيض لذلك قررت جلوس فرجانى ساسى ومصطفى محمد علي مقاعد البدلاء رغم أنهم من أهم العناصر الأساسية داخل الفريق.

واضاف باتشيكو خلال حلوله ضيفا على برنامج “اوضه اللبس” المذاع على فضائية النهار مصطفي محمد وفرجانى ساسى لاعبين كبار لكنهم لم يتدربوا بالشكل الكافي خلال الفترة الأخيرة لذلك فصلت عدم اشراكهم خشيه من ظهورهم بشكل غير جيد أو تعرضهم للإصابة.

وأشار باتشيكو أنه يشعر بالحزن عندما يجلس فرجانى ساسى ومصطفى محمد وعبدالله جمعه على مقاعد البدلاء لكن هناك لاعبين آخرين يتدربوا بشكل جيد واستحقوا المشاركه بدل منهم على غرار أمام عاشور الذى أراهن أنه سوف يكون مستقبل القلعه البيضاء خلال العشر سنوات القادمة.

وأشاد باتشيكو بقدرات أمام عاشور الذى يجتهد في التدريبات يشكل مميز للغايه ولديه امكانيات رائعه من الممكن أن يكون خير بديل لفرجانى ساسى فهو يملك قدرات عاليه فى التصويب بوجه القدم.

وأكد باتشيكو أنه نصح أمام عاشور بالاستمرار في التألق في المباريات خاصه أنه لاعب متكامل من النواحى البدنية والفنية ويتتطور بشكل سريع يحتاج فقط إلى الاستمرارية وسوف يكون من أهم لاعبى الكرة المصريه ونادى الزمالك.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37