أخبار عاجلة
سامي قمصان

مساعد موسيماني يكشف عن كارثة الأهلي !!

شهاب طارق


قال سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي أن هناك عوامل خارجية مثل التحكيم ساهمت في فقدان فريقه ل6 نقاط من إجمالي 9 مباريات لعبها في الدوري قائلا في مداخلة هاتفية لبرنامج “مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت إف إم أن: “ظاهرة الفرص الضائعة في مباريات الأهلي الأخيرة باتت غريبة، والتر بواليا يواجه سوء حظ غريب منذ قدومه للأهلي حتى الهدف الذي سجله تم إلغاؤه، ودور الجهاز الفني إيصال المهاجمين للمرمى”.


وأضاف: “تغيير ديانج في مباراة بيراميدز جاءت لتخوف الجهاز الفني للأهلي من مرتدات بيراميدز ولمنح الحرية الكاملة لثلاثي هجومنا للهجوم فقط وعدم الإرتداد للدفاع لعمل الإتزان الدفاعي”.


مضيفا: “لم نفقد 6 نقاط في 9 مباريات بفعل الأمور الفنية فقط هناك عوامل أخرى خارجية وعلى رأسها التحكيم فلقد تم إلغاء هدفين سليمين بنسبة 100% بشهادة كل المحللين في مباراتي البنك الأهلي وبيراميدز، ولم تحتسب ركلتي جزاء واضحتين تماما في مباراتي وادي دجلة وبيراميدز، نتمنى أن تكون هناك عدالة تحكيمية حتى لا يتم إهدار مجهود فريق بالكامل، ووجود الفار مهم لمثل هذه الحالات”.


وواصل قائلا: “سنخوض مران اليوم ثم نخضع لمسحة وننتظر نتيجتها قبل دخول معسكر مغلق قبل السفر لقطر، محمد هاني أجرى أشعة وعلى حسب نتيجتها سوف يتحدد موقفه ولكن في كل الأحوال كل اللاعبين مسافرين إلى قطر طبقا لقرار مجلس إدارة الأهلي“.


وتابع: “لا أعلم أي تفاصيل عن عرض الإسماعيلي للتعاقد مع محمد محمود ومحمود وحيد، وكريم نيدفيد سوف ينضم للتدريبات الجماعية عقب عودتنا من كأس العالم ويتبقى شهر على إنضمام محمود متولي ومحمد محمود للمران الجماعي”.


وأتم سامي قمصان: “فريق الدحيل القطري فريق مميز، ونسعى لتمثيل قارة إفريقيا بشكل مميز حتى نصل لأبعد نقطة في المونديال وقادرين على الفصل بين المباريات المحلية ومنافسات كأس العالم”.


وأغلق مسؤولي الأهلي ملف مباراة بيراميدز التي أقيمت أمس بستاد الدفاع الجوي في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز وإنتهت بالتعادل السلبي دون أهداف وبدأ الجهاز الفني للأهلي يفكر في العالمية حيث بدأ الإستعداد لكأس العالم للأندية الذي سيقام في قطر خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل، حيث تطير بعثة القلعة الحمراء إلى العاصمة القطرية الدوحة بعد غد الجمعة على متن طائرة خاصة برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي لخوض منافسات مونديال الأندية، حيث يستهل الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة الدحيل القطري في الرابع من فبراير المقبل على أن يواجه الفائز منهما بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا في الدور نصف النهائي من البطولة.


ويخضع أفراد بعثة الأهلي لمسحة طبية اليوم للكشف عن وباء كورونا قبل السفر إلى قطر وفقا للوائح وتعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” على أن يتم إرسال نتيجة المسحة للفيفا غدا.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37