أخبار عاجلة

جمال عبد الحميد : موسيمانى مدرب كبير

احمد العدوي

اختلف جمال عبد الحميد مهاجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق مع رضا عبد العال المدير الفني لنادي طنطا الذى يرى أن ببتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الاهلي مدرب متواضع فنيا رغم تحقيقه بطوله دوري ابطال افريقيا وكأس مصر مع الفريق الأحمر فى الموسم الماضي.

اقرا ايضا .. التعادل الايجابي 1/1.. يحسم مواجهة ايفرتون وليستر سيتى بالبريميرليج

وقال جمال عبد الحميد خلال حلوله ضيفا على برنامج “اللعيب” المذاع على فضائية mbc مصر موسيمانى أضاف للنادى الأهلى الكثير خاصه في الكرات الثابتة الذى أصبح يسجل لاعبى الفريق الأحمر منها بشكل مميز للغايه وهذه النقطه بالتحديد من أهم بصمات موسيمانى مع الفريق الأحمر.

وواصل عبد الحميد حديثا مشيدا بقدرة المدرب الجنوب افريقي في تحفيظ لاعبى الأهلى على إيجاد ثغرات في دفاع المنافسين خلال الكرات الثابتة الذى أصبحت اغلب أهداف الاهلي منها منذ تولى ببتسو موسيمانى تدريب القلعه الحمراء.

وأكد عبد الحميد أنه يختلف مع رؤية موسيمانى الفنيه في عدم إشراك اليو ديانج من البداية خلال مواجهة بيراميدز الأخيرة التى انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف فى الجوله العاشره من بطوله الدوري الممتاز وذلك نظراً لقدرة اللاعب المالى على الدفاع والهجوم بنفس الكفاءة إلى جانب تصوبباته المميزة وقدرته على صناعه الأهداف.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37