أخبار عاجلة

السويد تتأهل للنهائي بعد الفوز على فرنسا بنتيجة 32-26

تأهل منتخب السويد إلى نهائي بطولة بطولة العالم لكرة اليد، المقامة في مصر، بفوزه المثير على حساب فرنسا بنتيجة (32-26)، على الصالة المغطاة لاستاد القاهرة في دور الأربعة للمونديال.

اقرا ايضا.. مظاهرة حب كبري بالكمامات فى استقبال الأهلي بالدوحة ” صور”

وبهذا الفوز صعد المنتخب السويدي لنهائي المونديال بعد غياب طويل دام 20 عاما كاملة منذ آخر ظهور له بالنهائي عام 2001، كما أن المنتخب السويدي حصج اللقب 4 مرات آخرها نسخة 1999 في مصر.

وكسر المنتخب السويدي تفوق فرنسا بعد غياب منذ آخر فوز في بطولة أوروبا عام 2014.

وفاز الحارس باليكا بلقب رجل المباراة بعد أن تصدى لأكثر من 30% من محاولات فرنسا.

وينتظر منتخب السويد الفائز من لقاء إسبانيا والنرويج في نصف نهائي المونديال.

يحضر الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، مباريات اليوم في نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد والتي تقام بصالة استاد القاهرة، حيث يلتقى السويد مع فرنسا في السادسة والنصف مساء اليوم، بينما تلتقى الدنمارك مع النرويج في التاسعة والنصف من مساء اليوم.

ونجح الرباعي الذهبي في التأهل إلى البطولة بعد التغلب على المنافسين في ربع النهائي من البطولة، حيث جاء تأهل الرباعي الذهبي إلى قبل نهائي المونديال بالفوز على المنافسين في ربع نهائي البطولة، حيث تغلبت فرنسا على المجر، الدنمارك على مصر، وإسبانيا على النرويج، بينما صعد السويد بالفوز على قطر.

وتدرس وزارة الشباب والرياضة إقامة احتفالية لتكريم لاعبى المنتحب بعد احتلال المركز السابع بمنافسات بطولة العالم لليد التي تستمر حتى 31 يناير الجاري.

واحتل منتخب مصر لكرة اليد المركز السابع بمنافسات كأس العالم، بعد الهزيمة أمام الدنمارك في ربع نهائي البطولة بركلات الترجيح 4\3 ، بعد التعادل في المباراة، وكذلك الأشواط الإضافية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37