أخبار عاجلة
ليفربول وتوتنهام هوتسبير

ردود فعل واسعة بعد ملحمة مصر والدنمارك بمونديال اليد

وودع الفراعنة مونديال اليد بخسارة برميات الترجيح بنتيجة (4-3)، بعدما فرضوا التعادل على حساب الدنمارك حامل اللقب بنتيجة (35-35) في ربع النهائي.

اقرا ايضا .. حلم الميدالية الأولمبية.. التحدي القادم في وجه فراعنة اليد

وكسب المنتخب المصري احترام الجميع بعد مباراة ملحمية أمام حامل اللقب ونالوا إشادة الصحف العالمية ومتابعي مونديال اليد.

ونشر الموقع الرسمي لتليفزيون “يوروسبورت” ملخصاً للمباراة وعنون قائلا: “ملخص دراما مصر والدنمارك”، كما وصفت شبكة “سي إن إن” المباراة بالتاريخية بين مصر والدنمارك.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن منتخب الدنمارك سيواصل مشواره بالمونديال بعد هزيمة مؤلمة وغريبة لمنتخب مصر، كما وصف موقع (handball planet) المباراة بالمجنونة، مشيرا إلى أن هناك أخطاء وقعت ساهمت في سيناريو درامي لهذه المباراة.

وكتب سفيند أولينج السفير الدنماركي في مصر عبر “تويتر”: “يا لها من دراما، شكرا مصر على التأهل الدرامي من ربع النهائي، خالص الاحترام للمنتخب المصري”.

وعلق العديد من المحللين لمونديال اليد عبر “تويتر”، على أحداث المباراة فكتب فلوريان سامرفيلد المعلق بقنوات “سكاي سبورت” في ألمانيا، إن أخطاء غريبة شهدتها المباراة ساخرا أنه يحمد الله على خروج ألمانيا وإلا لو كانت المباراة بهذا السيناريو ضد المانشافت لذهب للمستشفى.

وكتب الصحفي الفرنسي أنطوان ريتشارد المختص بكرة اليد في “راديو مونت كارلو”: “السماء تسقط على رأس المصريين”، تعليقا على هزيمة الفراعنة المثيرة أمام الدنمارك.

كما كتب الصحفي الفرنسي الشهير تشارلز بيتيريه: “عاشق كرة اليد الذي لم يشاهد مباراة مصر والدنمارك فاته عمر كامل”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37