أخبار عاجلة
حسين الشحات

لاعب الأهلي يحلم بمواجهة البايرن.. والشناوي لمقارعة مانويل نوير

شهاب طارق


أعرب مهاجم الأهلي حسين الشحات عن رغبته في مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في كأس العالم للأندية، التي تنطلق منافساته الخميس في العاصمة القطرية الدوحة على غرار زميله حارس مرمى الفريق محمد الشناوي الذي يريد مقارعة الكبار.


ويلتقي الأهلي في الدور الثاني مع الدحيل القطري مستضيف البطولة والفائز بينهما سيواجه بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي يوم الإثنين المقبل.


وقال الشحات في لقاء مع موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”: “تركيزنا كبير على المباراة الأولى ونأمل أن نفوز بها، بالطبع بايرن ميونيخ فريق قوي ولديه العديد من النجوم، أحب أن أقابل (توماس) مولر فأنا معجب به كثيرا وأحب أسلوب لعبه”.


وأضاف: “الدحيل فريق قوي ولديه لاعبون جيدون، نحن نستعد جيدا لهم لأننا نحترمهم وأنا متأكد من أنهم يحترموننا أيضا، سيلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم وفي بلدهم، لقد أعددنا لهم بشكل جيد للغاية، ونعرف جميع اللاعبين ونقاط قوتهم وضعفهم، الجهاز الفني واللاعبون يعرفون ما يمكن توقعه، آمل أن نتمكن من هزيمتهم والمضي قدما”.


أما زميل الشحات الحارس محمد الشناوي الذي يشارك في كأس العالم للأندية بعد أن تولى حراسة مرمى منتخب مصر في كأس العالم 2018 بروسيا فقال: “الأمر الأهم بالنسبة لنا هو أن نتخطى المباراة الأولى أمام الدحيل لأنها لن تكون مواجهة سهلة”.


وتمنى الشناوي صاحب ال33 عاما الوقوف في وجه حارس مرمى بايرن ميونيخ العملاق مانويل نوير، قائلا: “بالنسبة لي كمحمد الشناوي سيكون هدفي هو اللقاء بمانويل نوير، وهو الأمر الذي أتمنى حدوثه”.


وأضاف: “بالنسبة لي طموحي هو أن نفوز باللقب، وهو الأمر الذي يعني أننا يجب أن نكون مثل قلب رجل واحد وأن نتكاتف سويا من أجل أن نكون أبطالا للعالم”.


ويأمل المارد الأحمر الذي حقق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية عام 2006 أن يصبح أول نادي في إفريقيا يحقق لقب مونديال الأندية.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37