أخبار عاجلة

نجم الزمالك: سأشجع الدحيل القطرى ضد الأهلي..والسيتي محطة مصطفي محمد الجديدة | فيديو

علق حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي والزمالك السابق، على مواجهة المارد الأحمر أمام الدحيل القطري في كأس العالم للأندية.

اقرا ايضا .. شاهد أول ظهور لمصطفى محمد فى تركيا وحكاية الكوفية الجديدة ” فيديو “

الأهلي يواجه الدحيل يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الدور الأول من مواجهات مونديال الأندية، المقرر إقامته في قطر.

وقال حسين ياسر خلال تصريحات لبرنامج اللعيب على قناة “إم بي سي مصر”: “لم أكن أتمنى أن تكون المواجهة الأولى للنادي الأهلي في كأس العالم للأندية عربية خالصة”.

وأضاف: “سأشجع فريق الدحيل القطري لوجود شقيقي بين صفوفه، والعاطفة سيكون لها دور، مثلت النادي الأهلي ودافعت عن قميصه، ولو كان أي فريق آخر يمثل مصر في المونديال كنت سأشجع الدحيل أيضًا”.

وتابع: “إذا كان الزمالك هو من كان سيواجه الدحيل القطري في كأس العالم للأندية لشجعت الأخير بسبب شقيقي الأصغر، خسارته ستؤثر علينا كأسرة”.

وأردف: “الفريقان كبار، الأهلي بطل إفريقيا والدحيل من أبطال الدوري القطري، أكثر من موسم ويضم نجوم كبار المعادلة ستكون صعبة، وصعب أن نتوقع الفائز، من كان استعداد لاعبيه نفسيًا وبدنيًا أكثر هو من سيحقق الفوز”.

وأكمل: “الأهلي يجب أن يحترم الدحيل جدًا والعكس، لا توجد مباراة سهلة، وإذا تحدثنا بالخبرات والبطولات، فالأهلي هو من سيفوز، لأنه يمتلك خبرات كثيرة في كأس العالم للأندية، وكفته ستكون أرجح”.

واستمر: “أما الدحيل بالعناصر المتواجدة في الفريق والإمكانيات الفنية والمادية والأسماء الكبيرة، والمباراة ستكون على أرضهم، وتركيزهم بشكل عالي فسيكون قويًا أمام الأهلي”.

وأتم: “أتابع أخبار نادي الزمالك، وأتمنى تألق مصطفى محمد مع جالطة سراي التركي، وإذا سطع نجمه هناك سأقوم بترشيحه لـ مانشستر سيتي، مثلما فعلت مع محمد صلاح عندما احترف في سويسرا، ساعدته وقتها ووقفت بجانبه”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37