أخبار عاجلة
جوزفان فييرا

مدرب الزمالك السابق: كان يتعين على الفريق الفوز على المحلة.. ورحلت لذلك السبب

شهاب طارق


أكد جوزفان فييرا المدير الفني لنادي الزمالك السابق أن المارد الأبيض كان يتعين عليه أن يفوز على غزل المحلة، مشيرا إلى أنه رحل عن تدريب القلعة البيضاء بسبب عدم تجديد عقده.

وقال فييرا في تصريحات لبرنامج “أوضة اللبس” على قناة النهار: “أتابع الدوري المصري عندما تتاح لي الفرصة، وليا الشرف أن أتابع هذا الدوري لأن اللاعبين يلعبون بتنافس كبير للغاية، وتابعت مباراة الزمالك وغزل المحلة“.


وأضاف: “لا أحب أن أعلق على أداء مدرب، كانت هذه المباراة فرصة للزمالك ليعتلي صدارة الدوري، ومع إحترامي لغزل المحلة ولكن الزمالك فريق كبير وكان يجب أن يفوز بالمباراة”.


وعن أسباب رحيله عن الزمالك قال فييرا: “لم يكن هناك مشاكل مع ممدوح عباس، وكنت أنتظر من الإدارة تجديد عقدي ولكن لم يقدم لي عرض لتجديد عقدي الذي كان ينتهي بنهاية الموسم، ولكني أؤكد لم يكن هناك أي مشاكل أدت إلى رحيلي، وتحدثت مع الراحل إبراهيم يوسف عن تجديد عقدي، ولكن الوعود لم تكن واضحة من مجلس الزمالك في ذلك الوقت”.


وإختتم مدرب الزمالك السابق قائلا: “كرة القدم تغيرت كثيرا في الوقت الحالي وأصبحت تعتمد على السرعة والقوة البدنية، ولا يمكن مقارنة الجيل الحالي للزمالك بالجيل الذي لعب تحت قيادتي، والجيل الذي لعب معي لعب بشكل قتالي وجيد للغاية”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37