أخبار عاجلة

راشفورد يكشف أسرار فوز مانشستر يونايتد بتسعة أهداف على ساوثهامبتون

تحدث ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد عن النتيجة التاريخية التي حققوها في مباراة الأمس أمام ساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قرا ايضا .. أول تعليق لمدرب ساوثهامبتون عقب السقوط بتسعة أهداف من يونايتد

وفاز الشياطين الحمر بتسعة أهداف دون رد في الجولة الثانية والعشرين، وسجل راشفورد هدفًا.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

وقال راشفورد في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “من الجيد دائمًا تسجيل الكثير من الأهداف، نحن سعداء، لقد احتجنا إلى ثلاث نقاط، أهدرنا بعضها في المباريات القليلة الماضية واحتجنا للعودة إلى طريق الفوز”.

وأضاف: “احتجنا فقط إلى التحلي بالبساطة قدر الإمكان، وأن نستمر في التحرك، وأن نكون إيجابيين، من السهل أن تتراجع في الأداء لكننا لم نرغب في ذلك، قدمنا أداءً جيدًا في الشوط الثاني مثلما فعلنا في الأول”.

وواصل: “الأمر يتعلق بالحفاظ على موقف إيجابي ومواصلة تسجيل الأهداف”..واستكمل: “طرد جانكويتز؟ أعتقد أنه لم يكن محظوظًا تمامًا، لقد تأخر قليلًا، أعتقد أنه يستحق البطاقة الحمراء (لتدخله القوي ضد مكتومناي)، ولكنه أمر مؤسف للاعب شاب”.

وتجاوز راشفورد النجم إريك كانتونا على صعيد عدد الأهداف مع مانشستر يونايتد حيث وبلغ 83 هدفًا، وعن ذلك قال ماركوس: “لقد كان كانتونا لاعبًا كبيرًا وقدم الكثير لهذا النادي، لذلك أنا سعيد”.

وأردف: “ولكن بالنسبة لي أريد فقط تسجيل المزيد من الأهداف ومساعدة الفريق”..وعن النظر إلى وضع الفرق الأخرى، أوضح: “لم ننظر إلى ليفربول، نحن ما زلنا نتطور ونتحتاج إلى التركيز على أنفسنا، لسنا فريقًا جاهزًا، ولكن علينا فقط الاستمرار في التحسن والعمل على أهدافنا”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37