أخبار عاجلة
جماهير الأهلي

المقاهي.. كاملة العدد من مدينة نصر لمشاهدة لقاء الأهلي والدحيل

شهاب طارق


حرصت جماهير الأهلي على الإقبال بشكل كبير على مقاهي مدينة نصر وعين شمس لمشاهدة مباراة الأهلي والدحيل القطري التي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة، وسط ترقب شديد من الجماهير لأداء اللاعبين داخل الملعب في مباراة الدحيل.


ونجح حسين الشحات في إحراز الهدف الأول للأهلي في شباك الدحيل بحلول الدقيقة 30 في اللقاء الذي أقيم على ستاد المدينة التعليمية في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية التي تقام في قطر في الفترة من الرابع من فبراير الجاري حتى 11 من الشهر ذاته.


وخاض بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بتشكيلة مكونة من:


محمد الشناوي- محمد هاني- أيمن أشرف- بدر بانون- علي معلول- عمرو السولية- حمدي فتحي- طاهر محمد طاهر- محمد مجدي أفشة- حسين الشحات- والتر بواليا.


وجلس على دكة البدلاء كل من علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف وجونيور أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود عبد المنعم كهربا وياسر إبراهيم وسعد سمير ومروان محسن وصلاح محسن ومصطفى شوبير.


بينما لعب صبري لموشي المدير الفني للدحيل القطري اللقاء بتشكيلة مكونة من:


صلاح زكريا- محمد موسى- بسام الراوي- مهدي بن عطية- أحمد ياسر المحمدي- سلطان البريك- إدواردو “دودو”- كريم بوضيف- علي كريمي- إدميلسون جونيور- أولونجا.


وجلس على مقاعد بدلاء الدحيل كل من حارسي المرمى محمد البكاري وخليفة أبو بكر واللاعبين المعز علي وعلي مال الله وإسماعيل محمد وعاصم ماديبو وعلي عفيف وخالد محمد ومحمد مونتاري ولويس مارتن وعبد الله الأحرق ومبارك شنان.


وسيواجه الأهلي بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا مساء الإثنين القادم في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية، فيما ستجمع مباراة الدور نصف النهائي الثانية بين فريقي بالميراس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريسدوري أبطال أمريكا الجنوبية” وتيجريس أونال المكسيكي بطل الكونكاكاف، حيث فاز تيجريس على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل آسيا بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور ربع النهائي اليوم.


ويقدم لكم “إلعب كورة” في السطور التالية بعض التعليمات الخاصة بمنافسات مونديال الأندية كالتالي:

  • أي إيقاف للمباراة “نتيجة الحصول على بطاقة حمراء مباشرة أو غير مباشرة” التي لا يمكن تنفيذها خلال كأس العالم للأندية في قطر سيتم ترحيلها إلى مباراة النادي الرسمية الثانية.
  • اللاعب الذي يحصل على إنذارين يتم إيقافه في المباراة الثانية والطرد المباشر أو غير المباشر.
  • جميع مباريات البطولة سيتم إدارتها بتقنية “الفار”.
  • في حال إنتهاء مباراة الأهلي والدحيل بالتعادل في الوقت الأصلي من المباراة يتم لعب وقت إضافي من شوطين مدة كل منهما 15 دقيقة بفاصل خمس دقائق بعد إنتهاء وقت اللقاء الأصلي وفي حال إستمرار تعادل الفريقين يتم الإحتكام إلى ضربات الجزاء الترجيحية.
  • أحقية كل فريق في إجراء خمسة تغييرات خلال المباريات.
  • إمكانية أن يجري أي فريق تغييره السادس إذا تعرض أحد لاعبيه لإصابة قوية نتج عنها نزيف في الرأس أو أي إصابات دماغية أو عند وصول اللقاء إلى الوقت الإضافي.
    ويشارك 6 مدربين في مونديال الأندية، وسيمثل الأندية الستة المشاركة في المسابقة عدد من المدربين من مختلف الجنسيات ومن مدارس كروية تختلف عن قارة لأخرى، حيث يشهد كأس العالم للأندية تواجد ثلاثة مدربين من قارة أوروبا وهم هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ والبرتغالي أبيل فيريرا المدير الفني لبالميراس البرازيلي والفرنسي من أصل تونسي صبري لموشي المدير الفني للدحيل القطري، بالإضافة إلى ثلاثة مدربين آخرين هم البرازيلي ريكاردو فيريتي المدير الفني لنادي تيجريس أونال المكسيكي وهونج ميونج بو المدير الفني لأولسان هيونداي الكوري الجنوبي والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37