أخبار عاجلة

أزمة فى الزمالك تهدد بإستقالات جديدة قبل لقاء مباراة الاتحاد السكندري !!

أزمة جديدة تضرب أروقة الزمالك بسبب عدم حصول الجهاز الطبي على مستحقاته المالية المتأخرة بسبب خداع الجهاز الادارى بقيادة محمد زاهر والذى قام بصرف مستحقاته ومستحقات الجهاز الفنى المعاون وتجاهل الجهاز الطبي بالمخالفة للقانون واللوائح .

اقرأ أيضا : …..نجم بايرن ميونيخ يكشف عن سلاح الاهلي لإسقاط العملاق البافاري

ويستعد الزمالك للقاء الاتحاد السكندري بعد غد الأحد فى الجولة الثانية عشرة الدورى الكروي .

وتلقى محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك وطاقمه، صدمة كبرى، بعدما عقدوا جلسة مع اللجنة المعينة الحالية برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، وتم إبلاغهم بعدم قدرتهم على صرف مستحقاتهم عن الكونفيدرالية بقرار من النيابة العامة، بعدما تم اكتشاف مخالفات مالية بها، بحصول بعض الأشخاص على المكافآت مرتين.

وحاول الجهاز الطبي، إقناع اللجنة المعينة بعدم الحصول على مستحقاتهم عن الكونفيدرالية، وضرورة صرفها، وهو ما لم ينجحوا فيه بسبب قرار سابق من النيابة العامة، لحين انتهاء التحقيقات في هذا الشأن. 

ويبحث عدد من أعضاء الجهاز الطبي بالزمالك، الرحيل عن الفريق، بسبب الشعور بضياع حقوقهم المالية في عهد المجلس السابق.

عانى الجهاز الطبي بالزمالك، برئاسة محمد أسامة، من أزمة كبيرة خلال الأيام الماضية، بعدما فشلوا في الحصول على بعض المستحقات المالية والتي تأخرت منذ عامين. 

وعلم موقع العب كورة  أن الجهاز الطبي لم يحصل على مكافآت بطولة الكونفيدرالية الأفريقية 2019، رغم حصول كافة الأجهزة واللاعبين عليها منذ فترة. 

وكشف مصدر داخل الزمالك، أن لاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري حصلوا جميعهم على مكافآت الكونفيدرالية، فيما تم تجاهل الجهاز الطبي لعدم مطالبتهم بها خلال الفترات الماضية.

وحاول الجهاز الطبي، الحصول على مكافأة الكونفيدرالية في عهد المجلس السابق وهو ما فشلوا فيه، بعدما تم إبلاغهم بإنهاء الجهاز الإداري كافة الأوراق الخاصة بها.

وفوجئ الجهاز الطبي بحصول الجهاز الإداري على مكافآت البطولة رفقة الجهاز الفني واللاعبين، فيما لم يقدموا على المطالبة بمستحقات الجهاز الطبي وهو ما أثار استياء أعضائه. 

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37