أخبار عاجلة
محمد الشناوي

الشناوي وسر شخصي وراء سعادته بعد هزيمة الدحيل !

شهاب طارق


أعرب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي عن سعادته بالفوز على الدحيل القطري والتأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية، وملاقاة بايرن ميونيخ الألماني.

اقرأ أيضا : …..نجم الجزائر يقصف جبهة الأهلي فى المونديال


وقال الشناوي: “الجهاز حرص على دراسة الدحيل طوال الأسبوع الماضي، خاصة أنه يمتلك قوة هجومية كبيرة”.


وأضاف: “كنا الأفضل خلال الشوط الأول، لأن المنافس كان يلعب بمهاجم واحد، وفي الشوط الثاني تغيرت الأوضاع خاصة بعدما تقدمنا بهدف، وهو ما أدى إلى تغير الأمور في الشوط الثاني”.


مضيفا: “قدمنا مباراة قوية والأهم لنا هو تحقيق الفوز، وكنا قادرين على تسجيل أكثر من هدف، ولم يدخل مرمانا أي هدف، وبالتأكيد أشعر بسعادة كبيرة بالمحافظة على نظافة الشباك”.


وإختتم الشناوي: “المواجهة القادمة أمام بايرن ستكون صعبة والفريق سوف يستعد لها بقوة، وأتمنى تقديم مستوى قوي في نصف نهائي البطولة”.


وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية ولمواجهة بايرن ميونيخ بعد الفوز على الدحيل القطري في الدور ربع النهائي بهدف نظيف.


وأصبح للأهلي فرصة للتأهل إلى المباراة النهائية، أو اللعب على المركز الثالث وهو أفضل مركز حققه المارد الأحمر في تاريخه بالبطولة أو المركز الرابع.


وفاز الأهلي في مباراته الرابعة من أصل 13 مباراة خاضها في البطولة، بفضل هدف أحرزه حسين الشحات الذي أصبح أول لاعب مصري يسجل بقميص فريقين مختلفين الأولى في المونديال الأولى بقميص العين الإماراتي والثانية بقميص الأهلي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37