أخبار عاجلة
الإعلامي خالد الغندور

خالد الغندور: محمد صلاح أعظم لاعب في تاريخ مصر.. وكنت أشجع الأهلي

شهاب طارق


أكد الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي أعظم لاعب في تاريخ الكرة المصرية.


وقال الغندور من خلال قناة “أون تايم سبورتس“: “لا تجوز مقارنة صلاح بأي لاعب في تاريخ الكرة المصرية وعلى رأسهم محمود الخطيب، فهو لاعب حقق دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي بل وتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي“.


وتحدث الغندور عن مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق وجالطة سراي التركي الحالي قائلا أنه لم يخطئ في المقارنة بين مصطفى محمد كلاعب في جالطة سراي حاليا وفي الزمالك سابقا وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في ضربات الرأس فقط.


وقال: “مصطفى محمد متميز في مهارة ضربات الرأس عن محمد صلاح وليونيل ميسي وكيليان مبابي، وهو أمر لا يعني أنه أفضل منهم على مستوى كرة القدم بصفة عامة”.


وأشار الغندور إلى أن الزمالك يتعرض لأخطاء تحكيمية بشكل أكبر وتحديدا في مباريات القمة أمام الأهلي موضحا أنه لم يتهم المارد الأحمر بالتسبب في وفاة لاعبه الراحل محمد عبد الوهاب نتيجة لقصور طبي وكان الأمر مناقشة لملف الإهمال الطبي في الملاعب بصفة عامة وليس واقعة لاعب الأهلي الراحل بالتحديد.


وحول إذا كان قد تعرض لإتهامات التنمر أكد الغندور أنه لم يتعرض على الإطلاق لإتهامات التنمر بسبب قصر قامته ولم يشعر بذلك على الإطلاق، خاصة أنه كان موهوبا في كرة القدم والجميع كان يحبه.


مشيرا إلى أن تعرضه لهذه الإتهامات بعد أن دخل مجال الإعلام لا ينتقص أو يقلل منه بل يقلل من الشخص الذي يقوم بذلك، مؤكدا أن البعض يراه مستفزا لأنه يقول حقائق ومعلومات وذلك أمر لا يغضبه على الإطلاق.


وتحدث الغندور عن بداية مشواره الكروي قائلا أن والده كان لاعبا في صفوف المصري البورسعيدي، مضيفا أنه عاش طفولته خارج مصر بسبب عمل والده في مجال القضاء وعاش في كل من فرنسا والكونغو ثم عاد إلى مصر.


وأكد نجم الزمالك السابق أن والده كان يشجع الأهلي ويتابع مبارياته بإستمرار وأنه كان يذهب معه إلى الإستاد لتشجيع المارد الأحمر وكان مثله الأعلى الكابتن طاهر أبو زيد.


وأضاف: “كنت في طريقي للإختبار بالنادي الأهلي بعد التنسيق مع أحد مدربي القلعة الحمراء وهو الكابتن ريعو، لكني تلقيت مكالمة هاتفية بتأجيل الإختبار ورحلت بعدها إلى مدينة نصر وسبق لي أن تم إختباري في نادي المقاولون وتم رفضي لضعف بنياني الجسماني”.


مضيفا: “كدت أنضم للأهلي بعد أن ذهبت للإختبار في قطاع الناشئين وتم تأجيل الإختبار مجددا لسفر الفريق إلى مرسى مطروح، وذهبت بعدها للإختبار في قطاع الناشئين بنادي الزمالك وإقتنع فاروق جعفر بقدراتي”.


وأتم: “تلقيت عرضا من الزمالك، بعد أن إقتنعوا بقدراتي وتحدث مسؤولو الأهلي مع إدارة نادي مدينة نصر من أجلي، وكان عرض الأهلي أكبر، لكني فضلت البقاء مع الزمالك بعد إقتناعهم بقدراتي”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37