أخبار عاجلة
محمد صلاح

خالد الغندور: مصطفى محمد أفضل من صلاح وميسي في “ضربات الرأس”

شهاب طارق


قال الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق أن لاعب الفريق المعار إلى صفوف جالطة سراي التركي مصطفى محمد أفضل من محمد صلاح وليونيل ميسي وكيليان مبابي “ضربات الرأس”.


وقال الغندور خلال حوار أجري معه بقناة أون تايم سبورتس أمس: “مصطفى محمد أفضل بمقدار 3 آلاف مرة من محمد صلاح في ضربات الرأس وكذلك بمقدار 20 مرة من ميسي و500 من مبابي، كريستيانو رونالدو قوي سريع، لديه الإرادة والمخ والتهديف كل شيء فهو أفضل لاعب في العالم ومصطفى محمد لا يقارن بكريستيانو ولكن كنت أقارن بخصوص مهارة وأقول إن مصطفى محمد لديه موهبة لا تقل عن أحسن لاعبي العالم، فهو كان هدفا لبطولة إفريقيا تحت 23 عاما وسجل ضربات رأس خيالية”.


وأضاف: “حديثي عن مصطفى يضايقك؟.. لماذا أضايقك بقول إن مصطفى محمد لا يقل عن رونالدو؟.. بل دعني أقول لك أنه أفضل من ميسي في ضربات الرأس فميسي ليس لديه موهبة في ضربات الرأس ولكن ميسي أفضل لاعب في تاريخ العالم”.


ونفى الغندور إتهامه لإدارة الشياطين الحمر بالتسبب في وفاة لاعب فريقها الراحل محمد عبد الوهاب قائلا: “كان معي في الحلقة طبيبا متخصصا وكنا نتحدث عن خضوع اللاعبين لتحاليل دي إن إيه وأهميتها لجسد اللاعبين وتطرقنا لأهمية الكشف الطبي وجاءت سيرة محمد عبد الوهاب وأنه تعرض للإغماء عليه قبلها في مباراة الزمالك فرد الطبيب بأنه كان متابع للحالة وأن اللاعب أغمي عليه قبل مباراة الزمالك، فالحديث عن تعرض محمد عبد الوهاب للإغماء في مباراة ثم وفاته في المران ماذا يعيب النادي الأهلي هنا”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37