ياسر عبد العزيز يكتب .. الخطيب يهزم أبو تريكة فى مونديال قطر !!

ياسر عبد العزيز
[email protected]

تبقي الحقيقة التاريخية الراسخة أن الأهلي سيظل قلعة حاملة للمبادئ الوطنية التى تلفظ وتتصدي لأى وكل فيروسات يحاول من خلالها بعض المنتفعين المساس به وبشعبيته وتاريخه على مر العصور .

هذا ما فعله الاسطورة محمود الخطيب رئيس الاهلى منذ أن وطأت قدماه الدوحة على رأس بعثة فريق الكرة المشارك بالمونديال ..وضع الاهلى فوق كل وأى اعتبار .

من الوهلة الأولى والخطيب لا يفكر الا فى الحفاظ على قيمة الأهلي رافضا كل وأى محاولات أرادت أو خططت للقفز على شعبية الكيان الوطنى الكبير .

قرر الخطيب تحصين الأهلى لمزيد من التركيز ، وكان موقفه واضحا وصارما بعدم اقتراب أحد من معسكر الفريق رافضا محاولات البعض اختراق الفقاعة الأهلاوية لزوم التحصين من وباء الكورونا !!

واعجبني موقف الخطيب الرائع عندما أعلن من خلال خالد مرتجى عضو مجلس الادارة أنه لا مجال لوجود زيارات لمعسكر الاهلي !

وهو القرار الذى كان صادما لنجوم سابقين بالأهلي أبرزهم محمد ابوتريكة الذى كان يحلم بالتواجد فى معسكر الاهلي والظهور فى صدارة المشهد ، ولكن مصلحة الأهلي كانت عند الخطيب اكبر واسمي وأعلى من رغبة أبوتريكه أو اى نجم آخر ، لأن الأهلي دائما فوق الجميع .

انتصر الخطيب ورفاقه للأهلى ونجحوا باقتدار فى فرض التركيز والاستقرار ومنعوا اى وكل محاولات أرادت زعزعة الفريق ومنعوا الزيارات وكانت النتيجة انتصار مستحق على الدحيل القطري وصعود مشرف إلى نصف النهائي لمواجهة العملاق البافاري بايرن ميونيخ اليوم .

لم يستوعب أبو تريكة صدمة منعه من التواجد وسط بعثة الاهلي لأسباب احترازية ، لأنه ظل لأسابيع طويلة يغازل جمهور الاهلي و يمني نفسه باللحظة التى يظهر فيها وسط نجوم الاهلي لإحياء ذكريات كانت لكنها تحولت فى الوقت الراهن إلى أطلال

لأن رغبته فى دخول معسكر الاهلي تعارضت مع المصلحة العامة التى تقتضي ضرورة أن يطبق الاهلى الإجراءات الاحترازية كاملة منعا لتسلل اى وباء أو فيروس طبقا لتعليمات صارمة فرضها الخطيب بموقفه الواضح والمعلن بأن الاهلى ممنوع الاقتراب واللمس !

حاول أبوتريكه الا تمر زيارة الأهلي إلى الدوحة دون أن يظهر فى المشهد أو يكون له اى دور وفاجأ الجميع بتغريدة قال فيها أنه سيتواجد مع الجمهور فى مدرجات التالتة شمال خلال لقاء اليوم !!

وهنا يلوح سؤال فى منتهى الأهمية : لماذا لم يشجع أبوتريكه الأهلي من مدرجات التالتة شمال فى اللقاء السابق أمام الدحيل القطري ، لماذا لم نشاهده فى مدرجات الأهلي ضد بطل قطر مادام متيما بتشجيع الأهلي إلى هذه الدرجة ؟!

فى تخيلي أن الأهلي الذى ننتظر منه الكثير فى مواجهة العملاق الالماني هو النجم الحقيقي ومصدر السعادة لجمهوره الاصلى وكل الذين حاولوا استغلال شعبيته أو غيرهم من الفيروسات البشرية لا مكان لهم إلا سلة المهملات .. شكرا للاسطورة محمود الخطيب الذى نجح فى تحصين الأهلي وهزم الوباء !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *