الزمالك ” زعيم ” فى ذكري الشهيد !

استفاق الزمالك وسريعا جدا استعاد ذاكرة الانتصارات بفوز مستحق على الاتحاد السكندري زعيم الثغر بثنائية سيد زيزو وأوباما أمس الاول ليحتفظ بزعامة الدورى العام لكرة القدم بعدما رفع رصيده إلى ٢٦ نقطة !!

وكان الزمالك قد تعطل فى الجولة السابقة بالخسارة أمام غزل المحلة مما أصاب عشاقه بالقلق خوفا من استمرار الإصابة بعدوى نزيف النقاط ولكن اللاعبين نجحوا فى تعديل المسار وعادوا للانتصارات على حساب سيد البلد تحت قيادة العميد حسام حسن !!

وتواكب فوز الزمالك زعيم الدورى حاليا مع ذكري شهداء احداث الدفاع الجوى و التى أقامت لهم الإدارة حفل تأبين وتكريم تخليدا لذكراهم السادسة أمس .

باتشيكو” فرحان “

ومن جانبه أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني عن سعادته بخوض مباراة الاتحاد السكندري على استاد القاهرة موجها التهنئة لإدارة استاد القاهرة على الملعب لانه يرى أن هذه الملاعب تساعد على تقديم كرة جيدة.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة: “لعبنا مباراة جيدة أمام فريق منظم، وكان هدفنا الفوز، وخلقنا فرصا كثيرة قبل طرد سيسيه لاعب الاتحاد وكذلك من بعده، ولكن بعد الطرد الأمور كانت صعبة لأنهم خسروا مهاجما لكن التنظيم الدفاعي لديهم كما هو”.

وواصل باتشيكو: “اعتدنا على احترام المنافس، وكنا متأكدين أننا سنفوز، موضحا أنه لا يعرف سر عدم اقتناع الكثيرين بزيزو مشيرا إلى أنه من نوعية اللاعبين الذين يلعبون في أماكن كثيرة في الملعب وانا أثق في قدراته كثيرا ومستواه تراجع في الشوط الأول لكنه استطاع تقديم شوط ثان جيد”.

وأكمل مدرب الزمالك: “عروض الاحتراف يقل معها تركيز اللاعب وتتغلب عليه العاطفة مثل مصطفى محمد الذي لم يكن يريد رحيله لكنها كانت رغبته وهو ما أثر على زيزو إلى حد ما”.

وقال باتشيكو : “خسارة النقاط طبيعية”..واختتم باتشيكو تصريحاته بأن سعيد بإحراز مصطفى محمد هدفا في مباراته أمس مع جالطا سراي التركي وهو ما يعطي انطباعا بكفاءة هؤلاء اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *