أخبار عاجلة
روبرت ليفاتندوفسكي نجم بايرن ميونيخ

الفيفا.. عن هدف ليفاندوفسكي الثانى فى شباك الأهلى” الصاروخ”

أحمد العدوي

وصف الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عبر موقع التواصل الاجتماعي” تويتر” مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالصاروخ وذلك خلال أحرزه الهدف الثاني له ولفريقه خلال مواجهة الأهلى مساء الاثنين التى أقيمت على ملعب احمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية قطر 2020.

ونشر الفيفا عبر حسابه على تويتر هدف ليفاندوفسكي الثانى فى شباك الأهلى وعلق عليه قائلا” الصاروخ ليفاندوفسكي.. ارتقى روبرت ليفاندوفسكي عاليا ليسجل الهدف الثاني لبايرن ميونيخ ويضمن تأهله إلى كأس العالم للأندية !

يذكر أن روبرت ليفاندوفسكي قد حصل على جائزة افضل لاعب في مباراة الاهلى وبايرن ميونيخ فى نصف نهائى كأس العالم للأندية بعدما أحرز هدفين قادته فريقه للتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية وذلك من قبل اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في نسختها رقم 17 في الفترة من الرابع من شهر فبراير الجاري وحتى الحادى عشر من نفس الشهر.

يذكر أن فريق بايرن ميونيخ الألماني سوف يواجه فريق تيحريس اونال المكسيكي فى نهائى كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس المقبل.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37