أخبار عاجلة
أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

ميدو: كهربا يبحث عن الشو.. والأهلي يدفع ثمن ذلك

شهاب طارق


هاجم أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق محمود كهربا لاعب الأهلي وزميله حسين الشحات بعد صدور قرار إيقاف اللاعبين، وحرمانهما من المشاركة في مباراة بالميراس البرازيلي في ختام كأس العالم للأندية.


وقررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، معاقبة لاعبي الأهلي حسين الشحات ومحمود كهربا لقيامهما بخرق نظام المونديال الصحي بقيامهما بمصافحة محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق بعد تطبيق الفقاعة الطبية تفاديا لإنتشار فيروس كورونا.


وحضر أبو تريكة المباراة من مدرجات ملعب أحمد بن علي الذي أقيمت عليه المباراة في مدينة الريان القطرية لمساندة الأهلي أمام بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.


وقال ميدو من خلال برنامجه “أوضة اللبس” على قناة النهار: “الشحات وكهربا لاعبان كبيران، ما حدث منهما يعبر عن مدى الإستهتار بالنسبة للثنائي، عليهما التعلم من محمود الخطيب رئيس الأهلي، الذي لبى طلب بعض المشجعين بإلتقاط الصور التذكارية على بعد 5 أمتار”.


وأضاف ميدو: “الأهلي دفع ثمن إستهتار اللاعبين، لا ألوم أبو تريكة، ولكنه لاعب كبير وكان ممكنا أن يشير عن بعد، لأن أبو تريكة طلب زيارة فندق إقامة الأهلي في قطر ورفض الفيفا بسبب هذا النظام الطبي”.


وأشار ميدو إلى أن حسين الشحات لاعب هادئ، لكن كهربا يثير الجدل بطبعه ويبحث دائما عن الشو وتاريخه يؤكد ذلك، مشيرا إلى أنه “في نهائي دوري أبطال إفريقيا أشار بتحية عسكرية لمحمود الخطيب رئيس الأهلي، في حضور مسؤولي الزمالك ووزير الرياضة”.


وأتم: “كان لزاما على كهربا، أن يتخلى عن حب خطف اللقطة، في ظل إتباع النظام الطبي الصارم من جانب الفيفا، وبالطبع الصورة مع أبو تريكة لقطة رائعة في مواقع التواصل”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37