أخبار عاجلة
ليونيل ميسي

مخطط مانشستر سيتي لإبرام صفقة ميسي !

شهاب طارق


لم يفقد مانشستر سيتي الإنجليزي الأمل في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في الصيف المقبل.

وينتهي عقد ميسي مع البارسا في نهاية الموسم الحالي، ويحق لميسي التوقيع لأي نادي آخر، مع العلم أن مانشستر سيتي حاول ضمه إلى صفوفه الصيف الماضي، عندما رغب في الرحيل، لكن الفريق الكتالوني تمسك بالحصول على الشرط الجزائي كاملا ويبلغ 700 مليون يورو.


وتنتهي عقود 11 نجم مع أنديتهم الصيف المقبل على رأسهم ميسي، وإرتبط إسم ليونيل ميسي بالإنتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يتواجد زميله السابق وصديقه نيمار دا سيلفا ومواطنيه أنخيل دي ماريا، وماوريسيو بوكيتينو مدرب الفريق الباريسي.


وبحسب شبكة “إيه إس بي إن” العالمية فإن المان سيتي يخطط لبدء مفاوضات ضم ليونيل ميسي في مارس أو إبريل، مشيرة إلى أن إجمالي الرواتب في النادي الأقل من نظيره في باريس سان جيرمان، يمنح السيتزنز الأفضلية لضمه.


وقال مصدر من الفريق السماوي للشبكة: “باريس سان جيرمان يتبع أسلوبا خاطئا لمحاولة ضم ميسي، الذي لا يحب كل تلك الضوضاء في وسائل الإعلام”.


وأعرب رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة بالفعل عن غضبه بعد تصريح لاعب باريس سان جيرمان الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، والذي قال فيه: “هناك فرصة كبيرة لضم ميسي، علينا أن نكون هادئين وندع الأمور تتطور”.

ورد كومان على تصريح دي ماريا قائلا: “إنه أمر غير محترم، من الخطأ أن نقول شيئا كهذا، فذلك الأمر من شأنه أن يزيد من حساسية مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا“.


وأضاف: “لا أعتقد أنه من الإحترام لبرشلونة أن يتحدث عن لاعبين في صفوفه، يتحدثون عن ليو كثيرا، إنه لاعب في البارسا، ولدينا مباراتين معا خلال أقل من شهر”.


ويضع أنصار برشلونة آمالهم على رئيس النادي الجديد ، حيث سيتم إنتخابه في السابع من مارس المقبل للإبقاء على النجم الأرجنتيني.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37