أخبار عاجلة

الاهلي ينقلب على موسيماني.. انتهاء شهر العسل بين المدرب و الخطيب !!

احمد العدوي

كشف مصدر مطلع لموقع” العب كورة” أن هناك استياء شديد من لجنه التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح على قياده ببتسو موسيمانى للفريق الأحمر في مونديال العالم للأندية .

ويأمل الاهلي فى مونديال الاندية تحقيق الميداليه البرونزية عندما يواجه فريق بالميراس البرازيلي فى تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع.

وأوضح المصدر أن هناك تحفظ كبير من لجنه التخطيط بالاهلي على أداء بعض اللاعبين الذين انخفض مستواهم بشكل ملحوظ أبرزهم محمد مجدى افشه صانع ألعاب الفريق إلى جانب عدم وجود سبب لعدم الدفع بمحمد شريف مهاجم الفريق الذي يقدم مستوى مميز مع الفريق منذ عودته من الإعارة من إنبى مطلع الموسم الحالى.

واستطاع محمد شريف إحراز ثلاثه أهداف في بطوله الدوري الممتاز ورغم ذلك لم يتم الاستعانة به بشكل كبير خلال المباراتين الأخيرتين أمام الدحيل القطرى وبارين ميونيخ الألماني.

الجدير بالذكر أن ببتسو موسيمانى تولى القياده الفنيه للنادى الأهلى فى شهر أكتوبر الماضي واستطاع تحقيق لقب دوري ابطال افريقيا إلى جانب بطوله كاس مصر.

ويعتبر المراقبون للأحداث أن استياء لجنة التخطيط هو بداية لانقلاب الأهلي على موسيماني حالة فشله فى اقتناص برونزية اليوم .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37