أخبار عاجلة
الأهلي

تعرف على حكم مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي والقنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي المصري لخوض مباراته الأخيرة في كأس العالم للأندية ضد نادي بالميراس البرازيلي على ملعب المدينة التعليمية غدا الخميس القادم 11 فبراير 2021.

اقرا ايضا .. هل يعفو الفيفا عن كهربا والشحات بعد مذكرة الأهلي التوضيحية ؟!

وقد اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الحكم السنغالي ماجيت نداي لإدارة المباراة التي ستجمع فريقي الأهلي مع بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وبحسب الاتحاد الدولي سيكون نداي “حكماً للساحة” يعاونه كل من جابرييل كامارا “مساعد أول”، والحاجي سامبا “مساعد ثان”، الجواتيمالي ماريو سكوبار “حكماً رابعاً”، والكندي داريو فيشر لتقنية الفيديو ويعاونه المغربي رضوان جيد.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم الأزرق كاملا، في حين يرتدي بالميراس البرازيلي القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء وحارس مرماه اللون الأصفر كاملا.

كما تضمن الاجتماع التأكيد على إنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل يتم اللجوء إلي ركلات الترجيح مباشرة دون الاحتكام إلى وقت إضافي، على أن يتم تسليم ميداليات المركز الثالث بعد نهاية المباراة النهائية في البطولة.

وفي ذات السياق أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية، نقل مباراة الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي عبر قناتها المفتوحة.

ووفقًا لما ذكرته القناة عبر موقعها الرسمي، فإن لقاء الأهلي وبالميراس سينقل عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة، في تمام السادسة مساءً غدا الخميس، وبدون استديو تحليلي.

كما ستنقل القناة المفتوحة أيضًا لقاء بايرن ميونخ الألماني مع تيجريس أونال المكسيكي في نهائي مونديال الأندية في تمام الثامنة من مساء الخميس.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37