أخبار عاجلة
عبد القادر عمراني المدير الفني لمولودية الجزائر الجزائري

ثأر مولودية بجاية يلقي بظلاله على مدرب المولودية أمام الزمالك

شهاب طارق


يخوض الجزائري عبد القادر عمراني المدير الفني الجديد لفريق مولودية الجزائر الجزائري إختبارا جديدا ضد الزمالك غدا في الجولة الأولى من منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


ويسعى عمراني للثأر من المارد الأبيض بعد أن واجه الزمالك في دور ال16 من دوري الأبطال في أبريل 2016 مع فريقه السابق مولودية بجاية الجزائري.


وودع مولودية بجاية هذه النسخة من البطولة تحت قيادة عمراني على يد المارد الأبيض بعد الهزيمة بثنائية نظيفة في القاهرة بأقدام أحمد حمودي ومحمود عبد المنعم كهربا ثم التعادل بهدف لمثله في مباراة الإياب.


ورفع عبد القادر عمراني راية التحدي قبل ملاقاة الزمالك بعد أن أطلق تصريحات نارية قبل حضوره إلى القاهرة من خلال الإذاعة الجزائرية، حيث أكد أن مباراة الزمالك تعد بمثابة تحدي خاص بالنسبة له.


وأكد المدرب الجزائري أن المارد الأبيض تفوق عليه عندما كان مدربا لمولودية بجاية بفضل مساعدة الحكام مشيرا إلى أنه يبحث عن تحقيق الفوز على الزمالك.


ويعول عبد القادر عمراني البالغ من العمر 65 عاما على خبراته ومسيرته التدريبية الطويلة مع عدد من الأندية الجزائرية أبرزها وداد تلمسان وإتحاد العاصمة وأوليمبي الشلف وشبيبة الساورة وشباب بلوزراد ووفاق سطيف وإتحاد عنابة بالإضافة إلى ناديي الرائد السعودي والدفاع الحسني الجديدي المغربي.


وتولى عمراني تدريب مولودية الجزائر الجزائري بعد رحيل مدرب الفريق السابق نبيل نغيز.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37