أخبار عاجلة

د.أشرف صبحي يواصل الدفع بالقيادات الشبابية .. وليد عبد الوهاب مديرا عاما لاستاد القاهرة الدولى

بعد سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة وبقرار من د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذى لا يؤمن الا بالعمل ويدفع دوما بالكفاءات حصل وليد عبد الوهاب على ترقية مستحقة وارتقي إلى منصب المدير العام باستاد القاهرة الدولى أحد أبرز قلاع الرياضة فى العالم.

ولاقي قرار ترقية وليد عبد الوهاب للمنصب الجديد ردود فعل إيجابية لدى كل العاملين بالوسط الرياضى والمحللين والنقاد الذين لمسوا فيه النجاح والتألق باستاد القاهرة الدولى والذى يعتبره وليد عبد الوهاب بمثابة بيته ويحرص دائما على بذل كل ما وسعه من أجل أن يكون بيت الرياضة المصرية فى اجمل ثيابه .

ويري الجميع أن قرار وزير الشباب والرياضة قرار صادف أهله تماما خاصة وان وليد عبد الوهاب التصق اسمه باستاد القاهرة على مدار سنوات كافية من العمل والكفاح وإنكار الذات .

قرار تعيين وليد عبد الوهاب مديرا عاما لمجلس إدارة ستاد القاهرة الدولى

ويحرص د.أشرف صبحي دائما على الدفع بالكفاءات من الشباب والكوادر الوطنية الناجحة فى إطار استراتيجية الدولة المصرية الحديثة التى يقودها بحكمة وعدل الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وجاء قرار ترقية وليد عبد الوهاب بعد الدور البارز الذى أنجزه على مدار الفترة الماضية خلال استضافة ستاد القاهرة الدولى للعديد من المناسبات الكبري و التى كان أبرزها على الإطلاق ما شهدته مصر خلال فترة ولاية د.اشرف صبحي للمثال لا الحصر: بطولتى أفريقيا للكبار والصغار المونديال اليد وهى البطولات التى ابهرت فيها مصر الرياضة العالم بأسره..مليون مبروك اليد عبد الوهاب ومليار تحية للدكتور أشرف صبحي كبير الأسرة الرياضية ..وعاشت مصر بشبابها وقيادتها الناجحة فوق الجميع .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37