أخبار عاجلة
الأهلي

قائد أحلام بالميراس البرازيلى يطلق ٥ تحديات قبل مباراة الأهلي !!

أطلق البرتغالي أبيل فيريرا المدير الفني لفريق بالميراس البرازيلي، ٥ تحديات قبل ساعات من مواجهة الأهلي اليوم الخميس الموافق ١١ فبراير ٢٠٢١ ؛ وذلك على الميدالية البرونزية فى مونديال الاندية لكرة القدم بالدوحة.

وقال البرتغالي أبيل فيريرا المدير الفني لفريق بالميراس البرازيلي إن هدفه خوض مباراة الأهلي من خلال الاعتماد على الطريقة البرازيلية.

وجاءت تحديات فيريرا الخاصه بلقاء بالميراس ضد الأهلي على النحو التالى:

أولا: رقصة السامبا


قال البرتغالي أبيل فيريرا المدير الفني لفريق بالميراس البرازيلي :”لدينا فرصة لإظهار أسلوب وثقافة الكرة البرازيلية.. انتظروا رقصة السامبا “.

ثانيا :سنقاتل أمام الأهلي


تابع البرتغالي أبيل فيريرا المدير الفني لفريق بالميراس البرازيلي قائلا :”سنواجه فريقًا يمتلك أكثر من مشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، لكن نريد أن ننهي البطولة في مكانة أفضل وسنناضل من أجل تحقيق ذلك”.

ثالثا : طريقة الأهلي!!

وعن ما يعرفه من معلومات عن فريق الأهلي، رد البرتغالي أبيل فيريرا المدير الفني لفريق بالميراس البرازيلي قائلا :”الأهلي فريق يدافع من وسط الملعب ويريد السيطرة على الكرة، لكن هدف فريقي في مواجهة الأهلي هو الأسلوب الهجومي”.

رابعا :الشناوي البداية

ويري البرتغالي أبيل فيريرا المدير الفني لفريق بالميراس البرازيلي أن”أسلوب الأهلي يبدأ الهجمة من حارس المرمى والهجوم عن طريق العمق، أمام بايرن ميونيخ الأهلي لعب بطريقة دفاعية وكان يحتفظ أحيانًا بالكرة”.

خامسا : مواجهة متكافئة

قال البرتغالي أبيل فيريرا المدير الفني لفريق بالميراس البرازيلي :”مباراتنا أمام الأهلي ستكون متكافئة”.

وكان فريق بالميراس فشل في الوصول للمباراة النهائية عقب الخسارة من بطل الكونكاكاف تيجيرس أونال المكسيكي في دور نصف النهائي.

في المقابل، خسر الأهلي الدور ذاته على يد بايرن ميونيخ بهدفين دون رد في لقاء أقيم مساء الإثنين الماضي.


ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بفريق بالميراس البرازيلي مساء اليوم الخميس في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37