أخبار عاجلة
الأهلي

نجوم المارد الأحمر يتحدثون عن أسرار” برونزية المونديال”

شهاب طارق


تحدث نجوم الأهلي عن سر تحقيق الفريق المركز الثالث في كأس العالم للأندية الذي أقيم في قطر.


وفاز المارد الأحمر على بالميراس البرازيلي (3-2) بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.


وقال مدافع الفريق المتألق أيمن أشرف أن روح اللاعبين وإصرارهم على تحقيق المركز الثالث وراء الفوز على بالميراس اليوم والتتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.


وأضاف أشرف في تصريحات للصحفيين: “روح الأهلي وراء هذا الإنجاز الكبير، جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية، ونجحنا في تحقيق إنجاز جديد يحسب لنا وللجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني”.


وأضاف: “الفريق كان لديه هدف منذ وصوله إلى قطر، وهو الفوز بميدالية في المونديال، ونجحنا في تحقيق ذلك”.


مضيفا: “روح الأهلي وشخصية لاعبيه تظهر دائما في المواقف الصعبة، وكانت كلمة السر في العروض القوية التي قدمها الفريق، حيث كان خير ممثل للقارة الإفريقية”.


في نفس السياق، أكد طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي على أن لاعبي المارد الأحمر كانوا على قدر المسؤولية ونجحوا في إسعاد جماهيرهم بذلك الإنجاز الكبير.


وأضاف: “الشخصية وإصرار الجميع على حصد ميدالية كانت كلمة السر في التتويج بالمركز الثالث على مستوى العالم، كما أن الجمهور ودعمه لنا لعب دورا بارزا خلال البطولة”.


مضيفا: “كرة القدم لعبة جماهيرية واللعب دون جماهيرنا أمر سلبي جدا، ومن ثم كنا سعداء بخوض مباريات المونديال في حضور جماهيرنا العظيمة، التي ساندتنا بقوة ودفعتنا إلى هذا الإنجاز”.


بينما قال أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي أن لاعبي الفريق تعاهدوا على تحقيق الميدالية البرونزية عقب الهزيمة أمام بايرن ميونيخ وشهدت الساعة الماضية عدة إجتماعات بين اللاعبين.


وأضاف: “كنا نحلم بتخطي البايرن ولكننا في النهاية حققنا ميدالية في المونديال بالمشاركة الأولى، والفريق على قلب رجل واحد رغم الضغط الكبير للمباريات وشراسة المنافسة”.


وفي السياق ذاته أكد النيجيري جونيور أجايي لاعب الأهلي على سعادته الكبيرة بالميدالية البرونزية بالإضافة إلى عودته للملاعب للمرة الأولى بعد فترة غياب طويلة.


وأضاف: “تمنيت اللحاق بالمونديال بعد أن تعرضت لإصابة قوية في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والآن أحقق حلمي بالمشاركة بالمونديال وتسجيل ضربة ترجيح”.


فيما قال ياسر إبراهيم مدافع الفريق: “كنا نتمنى كسر الرقم القياسي الخاص بالتتويج بالميدالية البرونزية من خلال تحقيق مركز جديد، ولكن في النهاية سعداء بما قدمناه، خاصة أنها أول مرة لهذا الجيل الوجود في هذه البطولة الكبرى”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37