أخبار عاجلة

رسميا .. الاهلي يتخلص من صداع جبهة احمد فتحي !!

منذ رحيل احمد فتحي والاهلي كان يعاني من صداع الجبهة اليمني ولكن مونديال الأندية شهد نهاية رسمية لهذه الأوجاع.

وذلك بعدما نجح محمد هاني ظهير ايمن فريق النادي الأهلي في فرض نفسه على سطح الأحداث الكروية خلال الفترة الماضية بفضل مستواه الجيد الذي ظهر به خلال الفترة الماضية وتحديداً في مونديال الأندية الذي أُسدل الستار عليه أمس ،الخميس، وحصل خلاله الأهلي على الميدالية البرونزية بعد الفوز على فريق بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية.

اقرا ايضا .. الزمالك يبدأ مشوارة الافريقي بمواجهة صعبة امام مولودية الجزائر بدوري الأبطال

قدم محمد هاني مستوى جيد للغاية خاصة في مباراة بايرن ميونيخ بنصف نهائي مونديال الأندية والتي خسرها الأهلي بثنائية نظيفة ثم واصل التألق أمام بالميراس البرازيلي ونال محمد هاني احترام وثقة الجميع من جماهير ونقاد ومُحللين.

المستوى المُتميز الذي قدمه محمد هاني مؤخراً أثبت أن الجبهة اليُمنى في الأهلي لم تعد تعاني كما ظن البعض عقب رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز بنهاية الموسم الماضي وتأكد الجميع أن محمد هاني بات خير بديل لأحم فتحي بفضل مستواه الذي يتطور من مباراة لأخرى وإكتسب خبرة طويلة.

موسيماني يشيد بإلتزام محمد هانى في الملعب
ويرى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أن محمد هاني يؤدي الدور المطلوب منه على أكمل وجه سواء كان دفاعياً أم هجومياً بشكل يستحق معه المشاركة اساسياً في تشكيل الفريق.

محمد هانى يتخلّى عن إتهامات “اللاعب الناشئ”
عاني محمد هاني من إتهامات في فترة سابقة بإنه يلعب وكأنه مازال ناشئاً رغم تواجده منذ سنوات طويلة في الفريق الأول للأهلي لكن محمد هاني لم يصغ لهذه الإتهامات ولم يُبال وكان حريص على أن يرد في الملعب ويؤكد أنه جدير باللعب أساسياً في الأهلي وأنه لا يلعب وكأنه ناشئاً كما يدعي البعض.

وتعود بعثة الأهلي للقاهرة عصر اليوم ،الجمعة، قادمة من قطر عقب المشاركة في بطولة العالم للأندية والحصول على الميدالية البرونزية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية أمس ، الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة العالمية التي شارك فيها المارد الأحمر للمرة السادسة في تاريخه.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37