أخبار عاجلة
تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق

تامر عبد الحميد: سعيد بعودتي لنادي الزمالك ومصطفي محمد يسير علي خطي محمد صلاح

شهاب طارق

أكد تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق أنه لم يدخل نادي الزمالك منذ عامين ونصف بسبب مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضي منصور، بعدما تم شطب عضويته من النادي بدون أي سبب أو سند قانوني.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “حضرة المواطن” مع الاعلامي سيد علي، في خلال فترة المجلس السابق توجهت للنادي مرتين فقط، والحمد لله رجعت للنادي بعد غياب، ونادي الزمالك لا يحتاج إلي كارنية من أجل الدخول لأنه بيتنا، وسعيد للغاية بعودة عضويتي، وسأذهب للنادي خلال الفترة القادمة”.

وأكمل”نادي الزمالك يضم نخبة من اللاعبين الكبار وخلال السنوات الخمس الأخيرة الزمالك ضم لاعبين علي أعلي مستوي، ولكن عدم الإستقرار يؤدي إلي عدم الإنسجام أو الترابط، وعدم تواجد جهاز فني لفترة كبيرة بشكل مستمر يسبب أزمة كبيرة، وكان هناك في بعض الأوقات يأتي للفريق في الموسم أكثر من مدير فني”.

وزاد”التدخل في الأمور الفنية من إدارة النادي كان من أسباب الإخفاقات، فكان كل ما يثار حول الفريق يؤثر علي أداء اللاعبين، والإستقرار الإداري في منظومة كرة القدم تساعد في زيادة النجاح وتحقيق البطولات، وهو ما حدث مع باتريس كارتيرون وهو ما يحدث حاليا في النادي الأهلي كل شخص له إختصاصاتة”.

واختتم”مصطفي محمد لاعب رائع للغاية، وكنت داعم له منذ أن كان يلعب في نادي طنطا، وسيكون مهاجم مصر الأول وتحدثت مع مسؤولي الزمالك منذ 4 سنوات بأنه سيكون من أفضل المهاجمين، وأتمني أن يواصل النجاح ويصل لنجاحات محمد صلاح ورحيله يمثل خسارة كبيرة لنادي الزمالك“.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37